غيابات لافتة بقائمتي الملكي والبرسا الأساسيتين

تظهر التشكيلتان الأساسيتان التي أعلن عنهما فريقا ريال مدريد وبرشلونة لمباراة العودة من كأس السوبر الإسباني، غياب عدد من اللاعبين المؤثرين.

وفضل المدرب زين الدين زيدان عدم إشراك إيسكو وغاريث بيل وكاسيميرو كأساسيين في اللقاء رغم أدائهم المميز ذهابا.

وسيلعب زيدان بتشكيلة أساسية مؤلفة من: الحارس كيلور نافاس، راموس، فاران، كاربخال، مارسيلو، كوفاسيتش، مودريتش، بنزيمة، فاسكيز، أسنسيو، كروس.

أما التشكيلة الأساسية لمدرب برشلونة إرنستو فالفيردي فأظهرت غياب قائد الفريق أندريس إنييستا بسبب الإصابة، واستبعاد أليكس فيدال الذي كان أساسيا في مباراة الذهاب، وعودة ماسكيرانو الذي لم يشارك في مباراة الذهاب.

واختار فالفيردي لمباراة الليلة كلا من: الحارس تير شتيغن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو روبرتو، سواريز، ميسي، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، غوميز، أومتيتي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

وصلت رسالة قاسية من غرفة الملابس إلى إدارة برشلونة بعد الخسارة الثقيلة من ريال مدريد بذهاب كأس السوبر الإسباني 3-1، مفادها أن “الفريق يحتاج لتعاقدات مع لاعبين من الصف الأول”.

15/8/2017

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ 58 من ذهاب السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب “كامب نو” وانتهى بفوز الملكي 3-1.

15/8/2017

رفضت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم الإسباني اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من ريال مدريد ضد إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني.

16/8/2017

منذ استلام الفرنسي زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد مطلع العام 2016، حقق الملكي ألقاب دوري أبطال أوروبا (مرتين) وبطولة الدوري الإسباني (مرة) وكأس السوبر الأوروبي (مرتين) وبطولة العالم للأندية (مرة)، ليتوج على عرش كرة القدم في العالم دون منازع.

16/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة