رونالدو يخسر استئنافه ضد عقوبة إيقافه

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر.

وكان الاتحاد وقع عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في مباراة ذهاب كأس السوبر الأحد الماضي، إضافة إلى دفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.

وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81 إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني لريال في شباك برشلونة، ثم حصل على الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء.

وكان الملكي فاز بمباراة الذهاب 3-1 على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، ويتجدد اللقاء اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.     

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد طرده خلال مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني التي فاز بها الفريق على غريمه برشلونة مساء الأحد.

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استيائه الشديد من عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي وقعت على لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد قيام الأخير بدفع حكم مباراة الملكي وغريمه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية التي انتهت بفوز كبير للريال 3-1.

قبل ثماني سنوات وتحديدا في موسم 2008-2009 وقعت حادثة دفع الحكم من قبل ليونيل ميسي التي كررها غريمه كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، لكن المفارقة أن رونالدو عُوقب بالإيقاف لكن ميسي نجا من العقوبة.

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ 58 من ذهاب السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب "كامب نو" وانتهى بفوز الملكي 3-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة