إيفرتون يضم لاعبا بـ 58 مليون دولار

اجتاز الآيسلندي جيلفي سيغوردسون -لاعب سوانزي سيتي لكرة القدم- فحصا طبيا تمهيدا للانضمام إلى إيفرتون، في صفقة قياسية تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار).

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب الدولي البالغ 27 عاما عقدا لمدة خمسة أعوام مع "التوفيز" يتقاضى بموجبه مئة ألف جنيه أسبوعيا (129 ألف دولار) ليصبح أغلى لاعب ينضم إلى النادي منذ البلجيكي روميلو لوكاكو الذي قدم من تشلسي عام 2014 مقابل 31,8 مليون جنيه (41 مليون دولار).

وباع إيفرتون لوكاكو هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون جنيه، في صفقة قياسية بين الأندية الإنجليزية.

وساهم سيغودرسون -بشكل كبير الموسم الماضي- في بقاء سوانسي ضمن أندية بريميرليغ، وسجل له تسعة أهداف خلال الموسم وحقق 13 تمريرة حاسمة.

ورجحت التقارير الصحافية أن إيفرتون سيدفع أربعين مليون جنيه بداية، على أن تضاف إليها خمسة ملايين في مرحلة لاحقة، ما سيرفع إنفاقه هذا الصيف بقيادة الهولندي رونالدو كومان إلى أكثر من 140 مليونا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن إيفرتون الذي ينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز أنه تعاقد مع المهاجم النيجيري هنري أونيكورو من أوبن البلجيكي لمدة خمس سنوات، مشيرا إلى أنه سيعير اللاعب لفريق إندرلخت الموسم المقبل.

1/7/2017

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مع إيفرتون بشأن ضم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) اليوم الخميس.

6/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة