يوم أسكَت رونالدو ملعب الكامب نو

epa06143321 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (C) jubilates a goal during the UEFA Super Cup first leg match between FC Barcelona and Real Madrid at the Camp Nou stadium in Barcelona, Catalonia, Spain, 13 August 2017. EPA/Quique Garcia

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ 58 من ذهاب السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب الـ "كامب نو" وانتهى بفوز الملكي 3-1.

وبعد مشاركة "الدون" بـ 19 دقيقة سجل غريمه التقليدي ليونيل ميسي هدف التعادل لكن "صاروخ ماديرا" أبى إلا أن يترك بصمته في الدقائق التي لعبها، إذ استلم الكرة من إيسكو في الدقيقة الثمانين ليتلاعب بالمدافع جيرارد بيكيه ويسدد صاروخا انفجر بمرمى الحارس تير شتيغن ليعم الصمت في الـ "كامب نو" ويُسكت نحو تسعين ألف متفرج كانوا موجودين بالملعب.

واللافت أن رونالدو احتفل بالهدف برفع القميص أمام جمهور البرسا كما فعل ميسي بعد تسجيله هدف الفوز بالكلاسيكو الموسم الماضي بالـ "برنابيو" بنتيجة (3-2).

غير أن فرحة رونالدو بالهدف لم تكتمل ليطرد بعدها بدقيقتين، ويرفع الحكم الأمر الذي أدى إلى إنزال الاتحاد الإسباني عقوبة الإيقاف لخمس مباريات بحقه.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد طرده خلال مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني التي فاز بها الفريق على غريمه برشلونة مساء الأحد.

14/8/2017

قبل ثماني سنوات وتحديدا في موسم 2008-2009 وقعت حادثة دفع الحكم من قبل ليونيل ميسي التي كررها غريمه كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، لكن المفارقة أن رونالدو عُوقب بالإيقاف لكن ميسي نجا من العقوبة.

15/8/2017

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استيائه الشديد من عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي وقعت على لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد قيام الأخير بدفع حكم مباراة الملكي وغريمه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية التي انتهت بفوز كبير للريال 3-1.

15/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة