ميسي يتوعد الملكي في برنابيو

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: Lionel Messi of Barcelona celebrates scoring his team's first goal during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images,)
ميسي أكد قدرة البلوغرانا على تعويض خسارة الذهاب أمام ريال مدريد (غيتي)
لم تفت الهزيمة الثقيلة التي مني بها نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على ملعبه أمام  ريال مدريد  بنتيجة 3-1 في ذهاب كأس السوبر الإسبانية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد أن فريقه قادر على العودة في  مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.

ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" رسالة تحمل الكثير من الأمل قبل مباراة العودة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، قال فيها "لقد كان يوما عصيبا، ولكن علينا أن ننهض ونستمر، لقد بدأنا لتونا". وأرفق الرسالة بثلاث صور لتدريبات الفريق الكتالوني.

Día jodido pero hay que levantarse y seguir. Esto recién empieza.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ميسي يأمل في صنع ليلة تاريخية جديدة على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي.

وكان ميسي أبرز نجوم برشلونة في لقاء الأحد وسجل الهدف الوحيد لناديه في المباراة من ركلة جزاء، ولكنه أخفق في مساعدة زملائه على تحقيق نتيجة أفضل قبل مباراة العودة التي ستحدد الفائز بكأس السوبر الإسبانية. 

وسيفقد الريال غدا جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طرد بعد حصوله إنذارين في المباراة أمام برشلونة.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين معاقبة رونالدو بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد تلقيه الورقة الحمراء.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

لقن ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة درسا قاسيا وتغلب عليه 3-1 في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم ليقطع الريال أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب البطولة في بداية الموسم الحالي.

13/8/2017

توصل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني لكرة القدم لاتفاق لتمديد تعاقده حتى 2021، لتتنفس إدارة النادي الصعداء بعد أن ظلت فترة طويلة في بؤرة الانتقادات وكانت تحتاج لتفجير حدث كبير يمنحها بعض الهدنة مع جماهيرها.

5/7/2017

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي مدد عقده أخيرا مع فريقه برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اللاعب “صاحب أعلى دخل في العالم” بحسب رئيس ناديه جوسيب ماريا بارتوميو.

7/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة