دفع الحكم.. حلال لميسي وحرام على رونالدو

رونالدو وميسي يدفعان الحكم

قبل ثماني سنوات وتحديدا في موسم 2008-2009 وقعت حادثة دفع الحكم من قبل ليونيل ميسي التي كررها غريمه كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد الأحد الماضي، لكن المفارقة أن رونالدو عُوقب بالإيقاف لكن ميسي نجا من العقوبة.

وعاقب الاتحاد الإسباني أمس الاثنين رونالدو بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد طرده خلال المباراة التي فاز بها الريال على غريمه برشلونة مساء الأحد 3-1.

وفي المباراة التي جمعت البرسا مع الملكي في موسم 2008-2009 دفع ميسي الحكم، لكن الأخير لم يضمن الحادثة في تقريره بعد المباراة فلم يعاقب "البرغوث" وقتها.

undefined

لكن حادثة رونالدو أبرزها الحكم في تقريره ولهذا أنزل عليه عقوبة بحسب المادة 96 من لوائح عقوبات الاتحاد الإسباني للعبة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - APRIL 23: FC Barcelona players pose for a team picture prior to kick-off during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium on April 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

يبدو أن ريال مدريد اعتاد على اللعب والفوز وحصد الألقاب دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذا ما يظهر جليا في تشكيلة الملكي الأساسية لمواجهة مضيفه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

Published On 13/8/2017
Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with Raphael Varane and Casemiro and is later booked for removing his shirt REUTERS/Juan Medina

لقن ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة درسا قاسيا وتغلب عليه 3-1 في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم ليقطع الريال أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب البطولة في بداية الموسم الحالي.

Published On 13/8/2017
Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo is shown a red card by referee Ricardo de Burgos Bengoetxea after receiving a second yellow card for simulation REUTERS/Juan Medina

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد طرده خلال مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني التي فاز بها الفريق على غريمه برشلونة مساء الأحد.

Published On 14/8/2017
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: Lionel Messi of Barcelona celebrates scoring his team's first goal during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images,)

لم تحبط الهزيمة الثقيلة التي مني بها نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في ذهاب كأس السوبر الإسباني نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد أن فريقه قادر على العودة في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.

Published On 15/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة