باعتراف مدريدي.. هدف كاسيميرو بالسوبر الأوروبي "تسلل"

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن هدف ريال مدريد الأول في مرمى مانشستر يونايتد بكأس السوبر الأوروبي والذي سجله البرازيلي كاسيميرو كان من موقع تسلل.

وتوج "الملكي" باللقب للموسم الثاني على التوالي بفوزه على "الشياطين الحمر" 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب "فيليب الثاني" في سكوبيا عاصمة مقدونيا.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن الحكم إداوردو غونزاليس أن حكم المباراة الإيطالي جيانلوكا روتشي يجب أن يلغي هدف كاسيميرو، وأوضح أن "الحالة صعبة جدا وكاسميرو كان متقدما بسنتيمترات قليلة عن الدفاع.. لكن الهدف تسلل".

وجاء الهدف في الدقيقة 23 من الشوط الأول حينما مرر داني كاربخال الكرة إلى كاسيميرو الذي تابعها بكرة هوائية في مرمى حارس "الشياطين الحمر" ديفيد دي خيا. وأظهرت الإعادة أن البرازيلي الدولي كان في موقع تسلل.

ورغم اعتراض لاعبي اليونايتد وخصوصا كريس سمولينغ غير أن روتشي احتسب الهدف.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، رغبته في ضم الويلزي غاريث بيل في حال رغب بترك ريال مدريد، وذلك قبل لقاء الفريقين بكأس السوبر الأوروبية التي تقام في العاصمة المقدونية سكوبيي.

رغم تأكيده أن البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهز بدنيا للمشاركة بمباراة كأس السوبر الأوروبي الليلة أمام مانشستر يونايتد، فإن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فضل عدم إشراك "الدون" أساسيا وأبقاه على دكة البدلاء.

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه الثلاثاء على مانشستر يونايتد 2-1 على ملعب "فيليب أرينا" في سكوبي عاصمة مقدونيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة