بارتوميو: فيراتي يود الانضمام لبرشلونة وسان جيرمان يمتنع

PARIS, FRANCE - OCTOBER 19: Marco Verratti of PSG in action during the Group A, UEFA Champions League match between Paris Saint-Germain Football Club and Fussball Club Basel 1893 at Parc des Princes on October 19, 2016 in Paris, France. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

كشف رئيس نادي برشلونة -وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم- جوسيب ماريا بارتوميو أن لاعب الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي "يود الانضمام" إلى الفريق الكتالوني لكن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لا يريد بيعه.

وقال بارتوميو في حديث مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة "هل من العدل أن يتطلب الدوري الإسباني بنودا جزائية (لتحرير لاعبيه)؟ هذا الدوري الوحيد الذي يتطلب ذلك، يخلق هذا الأمر مشكلة بالنسبة لنا، لا تعرف كم سيكلفك اللاعب حتى تدخل في المفاوضات".

وتابع "مثل فيراتي لاعب نحب أن نتعاقد معه، ويعتقد مدربونا بأنه يناسب طريقة لعبنا في خط الوسط، ونعرف أن اللاعب يود الانضمام إلى برشلونة".

وانضم فيراتي إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2012 من بيسكارا، وتحول إلى أحد أعمدته الأساسية، وفي موسم 2016-2017 خاض اللاعب 43 مباراة مع الفريق سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وأردف بارتوميو "عندما تتصل بباريس سان جيرمان وتتحدث مع رئيسه (القطري ناصر الخليفي) يقول لك إنه (فيراتي) ليس للبيع، ولا يوجد بند تحريري (في عقده)، يعود للرئيس القرار إذا كان سيجلس معنا للمفاوضة".

وتابع "في هذا المعنى، كرة القدم الإسبانية لا يمكنها الدفاع عن نفسها، هنا توجد البنود التحريرية خلافا للخارج، تلك الأندية بمقدورها القدوم والدفاع ونحن لا".

وكشف بارتوميو عن أنه لم يجلس بعد مع إدارة سان جيرمان رغم رغبة اللاعب في القدوم، مذكرا أن الأمر عينه حدث مع لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عندما رفض أرسنال الإنجليزي مفاوضة برشلونة لمدة سنة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

SOCHAUX, FRANCE - APRIL 27: Marco Verratti of PSG in action during the French Ligue 1 match between FC Sochaux Montbeliard and Paris Saint-Germain FC at Stade Bonal on April 27, 2014 in Sochaux, France.

أعلن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، العامين الأخيرين، الاثنين، تمديد عقد لاعب وسطه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لمدة عام واحد حتى 2019.

Published On 10/8/2016
Football Soccer - Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Parc Des Princes, Paris, France - 14/2/17 Paris Saint-Germain's Marco Verratti in action with Barcelona's Andres Iniesta Reuters / Benoit Tessier Livepic

يبدو أن صفقة انتقال لاعب وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي إلى برشلونة باتت قاب قوسين أو أدنى وخصوصا أن الفريق الباريسي أعلن استعداده لبيع النجم الإيطالي بالسعر المناسب.

Published On 3/3/2017
PARIS, FRANCE - OCTOBER 19: Marco Verratti of PSG in action during the Group A, UEFA Champions League match between Paris Saint-Germain Football Club and Fussball Club Basel 1893 at Parc des Princes on October 19, 2016 in Paris, France. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

فتح دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال لاعب الوسط الإيطالي في صفوف باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الباب أمام إمكانية ترك الأخير نادي العاصمة الفرنسية في نهاية الموسم الحالي والانتقال “إلى ناد من مستوى عال في أوروبا”.

Published On 22/3/2017
Football Soccer - Paris St Germain training session - UEFA Champions League - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 7/3/17 Paris St Germain's Marco Verratti attends training session. REUTERS/Sergio Perez

أكد ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يرحل عن صفوف الفريق إذا تعاقد مع نجوم قادرين على حصد البطولات والألقاب.

Published On 24/6/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة