عرض سان جيرمان يثني يونايتد وتشلسي عن ضم نيمار

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء إن ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين تراجعا عن فكرة ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبته في التعاقد مع نجم برشلونة مقابل دفع 195 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده مع النادي الكتالوني.     

وأفادت تقارير صحفية في البرازيل بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما وافق على عرض من باريس سان جيرمان بعدما أعلن الأخير استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي تم رفع قيمته إلى 195 مليون يورو في أول يوليو/تموز الجاري.     

وكان باريس سان جيرمان قد نفى صحة المعلومات الواردة في تقارير الصحف البرازيلية عن هذا الموضوع.

وألقى كل من مانشستر يونايتد وتشلسي بكل أوراقهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالي من أجل الفوز بمهاجمين من العيار الثقيل.

وبالفعل نجح مانشستر يونايتد في خطف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو وضمه لصفوفه مقابل 75 مليون يورو، قبل تشلسي الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب أيضا، ليستمر بطل الدوري الإنجليزي في عملية البحث عن مهاجم جديد، خاصة بعد أن استغنى عن الإسباني دييغو كوستا نهاية الموسم الماضي.       

يذكر أن برشلونة أكد في بيان له أمس الثلاثاء أن نيمار لن يرحل عن صفوف الفريق.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

نفى المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني روبرت فيرنانديز اليوم الاثنين احتمالية رحيل اللاعب البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لم يتلق أي عروض تخص لاعبي النادي الكتالوني.

17/7/2017

بعد الفوز المهم والعريض لبرشلونة على ضيفه فياريال 4-1 لإبقاء حظوظه قائمة في الحفاظ على لقب الليغا، مدح مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي أداء البرازيلي نيمار.

7/5/2017

أفاد بيان قضائي نشر الخميس أن القاضي المكلف بالتحقيق في انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى برشلونة الإسباني لكرة القدم أمر بمثوله أمام المحكمة، معتبرا أن الصفقة ترافقت مع عمليات غش واحتيال.

4/5/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة