دي شيليو يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس

قال يوفنتوس بطل إيطاليا اليوم الأربعاء إن ماتيا دي شيليو مدافع ميلانو يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانتقال محتمل إلى النادي الذي يتخذ من تورينو مقرا. 

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن اللاعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 24 عاما والذي خاض 31 مباراة دولية يتوقع أن ينضم إلى يوفنتوس مقابل نحو 12 مليون يورو (13.84 مليون دولار). 

وسيكون الانتقال المزمع الأول في مسيرة خريج أكاديمية الشباب في ميلانو. وبدأ دي شيليو مسيرته الاحترافية في 2011 وخاض 110 مباراة في الدوري مع النادي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أصبح فويتشيخ شتينسني حارس أرسنال قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى يوفنتوس اليوم الثلاثاء بعدما كشف بطل إيطاليا عن وصول الدولي البولندي إلى تورينو.

18/7/2017

يبدو ميلان سادس الدوري الإيطالي لكرة القدم في طريقه للحصول على خدمات مهاجم بورتو البرتغالي الدولي أندريه سيلفا في إطار تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

12/6/2017

أعلن نادي روما الإيطالي مساء الثلاثاء تعاقده مع المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو للإشراف على الفريق، خلفا للوتشيانو سباليتي الذي انتقل لتدريب إنتر ميلان.

13/6/2017

قال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه اليوم الاثنين إن ناديه اقترب من بيع لاعبه البرازيلي الدولي دوغلاس كوستا إلى يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي.

10/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة