كيران تريبير باق في توتنهام حتى 2022

قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن المدافع كيران تريبير وقع عقدا جديدا لخمس سنوات ليستمر مع النادي حتى 2022.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في 22 مباراة مع توتنهام الموسم الماضي، ويتوقع أن يلعب الظهير الأيمن أساسيا في الموسم الجديد بعد انتقال كايل ووكر إلى مانشستر سيتي الأسبوع الماضي. 

وأبلغ تريبير موقع النادي على الإنترنت "أنا سعيد بالعقد الجديد، إنه إنجاز كبير لي، أؤمن بقدرتي على اللعب على أعلى المستويات، وأبذل كل جهد ممكن لتحقيق هذا الهدف".

وتابع "حتى عندما لا ألعب فإنني أتدرب بكل قوة". 

وبعد عروضه الرائعة مع النادي المنتمي لشمال لندن حصل المدافع على أول استدعاء لمنتخب إنجلترا في يونيو/حزيران. وخاض مباراته الدولية الأولى وقد انتهت بفوز فرنسا 3-2.

وأنهى توتنهام بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو الدوري الموسم الماضي في المركز الثاني، وسيبدأ حملته في الموسم الجديد عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في 13 أغسطس/آب.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

نفى نادي توتنهام الإنجليزي اليوم الاثنين الشائعات التي أشارت إلى احتمالية انتقال ملكية النادي لمجموعة من المستثمرين يأتي على رأسهم الأميركي مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جدد المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر رغبته في الاحتفاظ بمواطنه المهاجم أوليفيه جيرو، رغم ضم مواطنه أيضا المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة