كاغاوا يجدد عقده مع دورتموند حتى 2020

جدد لاعب الوسط الدولي الياباني شينغي كاغاوا عقده مع بوروسيا دورتموند ثالث الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم المنصرم لمدة ثلاث سنوات حتى 2020، حسبما أعلن النادي اليوم الجمعة.

وقال المدير الرياضي للنادي الألماني ميكايل تسورك، لدى وصول الفريق إلى اليابان في جولة آسيوية، "نحن سعداء جدا لأن شينغي سيلعب في صفوفنا في المواسم الثلاثة المقبلة".

وخاض كاغاوا (28 عاما) 127 مباراة في الدوري الألماني سجل خلالها 36 هدفا، علما بأنه انضم إلى دورتموند عام 2010 وأمضى موسمين في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي (2012-2014) قبل أن يعود إلى الدوري الألماني مع فريقه السابق.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال ماريو غوتزه لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إن تعافيه من مرض اضطرابات التمثيل الغذائي مستمر، وإنه قريبا سيتمكن من بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع فريقه.

6/7/2017

أعلن اليوم بوروسيا دورتموند، بطل كأس ألمانيا لكرة القدم تعيين الهولندي بيتر بوش مدربا له خلفا لتوماس توخل الذي فسخ العقد معه الشهر الماضي إثر خلافات مع الإدارة. وقال دورتموند -في حسابه على تويتر- إن “بيتر بوش هو المدرب الجديد للفريق، وعقده سينتهي في 2019”.

6/6/2017

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب خط وسطه البرتغالي رافاييل غيريرو خضع اليوم لعملية جراحية بسبب إصابته بكسر في القدم وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أشهر.

10/7/2017

توج بوروسيا دورتموند السبت بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في برلين.

27/5/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة