دورتموند يفقد خدمات غيريرو لأربعة أشهر

غيريرو تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الروسي في كأس القارات (رويترز)
غيريرو تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الروسي في كأس القارات (رويترز)

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب خط وسطه البرتغالي رافاييل غيريرو خضع اليوم لعملية جراحية بسبب إصابته بكسر في القدم وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أشهر.     

وتعرض غيريرو للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الروسي في كأس القارات 2017 .     

وقال مسؤولو المنتخب البرتغالي في البداية إن اللاعب تعرض لكدمات ولكن دورتموند أعلن اليوم أن المزيد من الفحوص التي أجريت للاعب في ألمانيا كشفت عن "كسر واضح" في عظام القدم.     

وأوضح نادي بوروسيا دورتموند أن "جيريرو سيغيب حتى أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني بعد العملية الجراحية."     

وبات غيريرو ثالث لاعب يتأكد غيابه عن دورتموند لفترة طويلة، بعد المهاجم ماركو رويس ولاعب خط الوسط يوليان فيغل.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني (بوندسليغا) في 18 أغسطس/أب المقبل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال ماريو غوتزه لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إن تعافيه من مرض اضطرابات التمثيل الغذائي مستمر، وإنه قريبا سيتمكن من بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع فريقه.

أعلن اليوم بوروسيا دورتموند، بطل كأس ألمانيا لكرة القدم تعيين الهولندي بيتر بوش مدربا له خلفا لتوماس توخل الذي فسخ العقد معه الشهر الماضي إثر خلافات مع الإدارة. وقال دورتموند -في حسابه على تويتر- إن "بيتر بوش هو المدرب الجديد للفريق، وعقده سينتهي في 2019".

انتزع بوروسيا دورتموند المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وتفادى هامبورغ الهبوط لأول مرة في تاريخه إلى الدرجة الثانية، في حين خطف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لقب الهداف، السبت في المرحلة 34 الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة