الريال يبدأ استعداداته للموسم الجديد

عاد الفريق الأول لنادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الاثنين للانخراط في استعداداته للموسم الجديد في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يقضي عطلته الصيفية.     

وبدأ ريال مدريد مبكرا استعداداته للموسم الجديد، التي ستتخللها مباراتان في غاية الأهمية في بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. 

واستدعى الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا جميع لاعبيه قبل يوم واحد من سفره إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية لكي يبدأ استعداداته للموسم الجديد.     

وحضر لاعبو النادي الملكي اليوم إلى مستشفى سانيتاس لا موراليخا من أجل الخضوع للفحوص الطبية الدورية داخل وحدة العلاج الرياضي. 

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم لريال مدريد إلى لوس أنجلوس الثلاثاء ليبدأ استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيبقى ريال مدريد في لوس أنجلوس طوال 10 أيام قبل أن يسافر يوم 22 يوليو/تموز الجاري إلى مدينة سان فرانسيسكو ليواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي وديا، قبل أن يلتقي معه رسميا في الثامن من أغسطس/آب المقبل في بطولة كأس السوبر الأوروبي. 

وبعد تلك المباراة بأربعة أيام، يعود الفريق المدريدي إلى لوس أنجلوس لملاقاة فريق إنجليزي آخر وهو مانشستر سيتي، الذي يقوده فنيا الإسباني بيب غوارديولا.

وفي 30 يوليو/تموز الجاري يخوض ريال مدريد في ولاية ميامي مباراة ودية جديدة، ولكن هذه المرة أمام غريمه التاريخي برشلونة الذي سيكون منافسه في مباراة كأس السوبر الإسباني، التي ستقام يومي 19 أو 20 أغسطس/آب المقبل.

ويختتم النادي الإسباني جولته في الأراضي الأميركية في الثاني من أغسطس/آب المقبل في شيكاغو وذلك عندما يواجه أحد فرق الدوري الأميركي لكرة القدم.

وفي اليوم التالي يعود ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية من أجل الاستعداد لمباراة كأس السوبر الإسباني.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إن ناديه رفض فرصة لضم ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الصيف الماضي، واستبعد التقدم بعرض جديد لحارس منتخب إسبانيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة