400 مليون يورو.. البند الجزائي بعقد ميسي

ميسي باق مع البرسا حتى 2021 (رويترز)
ميسي باق مع البرسا حتى 2021 (رويترز)

توصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اتفاق لتمديد عقده مع برشلونة حتى العام 2021 مع عام إضافي اختياري، بحسب تقارير صادرة عن الإعلام الإسباني.

وفي العقد الجديد سيرتفع البند الجزائي في عقد "البرغوث" -الذي ينتهي عقده مع البلوغرانا صيف العام 2018- من 250 إلى 400 مليون يورو، في محاولة لمنع أي فريق حتى من التفكير في تقديم عرض للساحر الأرجنتيني.

والعقد الجديد سيُبقي ميسي (29 عاما) في الفريق حتى العام 2021، وبهذا يكون البرسا قد انتهى من تجديد عقد آخر وأهم ضلع في "أم.أس.أن"، وضمن بقاء الأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار في الفريق حتى العام نفسه.

وتشير التقارير إلى أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو فاوض ميسي ووالده بشكل مباشر لضمان الوصول إلى نهاية سعيدة.

ويُتوقع أن يوقع العقد الجديد بعد نهاية الشهر الحالي حتى يحسب من ميزانية النادي للموسم المقبل.

وتشير تقديرات وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن راتب ميسي الأسبوعي سيصل إلى أكثر من مليون دولار، على أن يزيد الراتب كل موسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يعتقد إرنستو فالفيردي المدرب الجديد لبرشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن ليونيل ميسي لا يزال أمامه المزيد ليقدمه، وأبدى سعادته بالعمل عن قرب مع قائد الأرجنتين الذي يعتبره أفضل لاعب شاهده في حياته.

منذ ليلة كارديف التي تألق فيها كريستيانو رونالدو ومنح الريال لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والسؤال الذي يدور بخلد عشاق كرة القدم هو: من الأفضل الآن في عالم الساحرة المستديرة، رونالدو أم ميسي؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة