ماذا قال زيدان للاعبيه في آخر مران؟

زيدان شدد على عامل الخبرة للفوز على يوفنتوس (غيتي)
زيدان شدد على عامل الخبرة للفوز على يوفنتوس (غيتي)

في آخر تحضيرات لاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة ضد يوفنتوس، حاول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حث لاعبيه على الفوز ورفع روحهم المعنوية.

وقال "زيزو" للاعبيه -الذين شارك معظمهم في التتويج باللقب عام 2014 في لشبونة و2016 العام الماضي في ميلانو- "أنتم تمتلكون الخبرة الكافية.. ما فعلتموه في الموسم أهم من وصولكم للنهائي… لدينا دوافع هائلة للفوز باللقب، ويجب أن نستثمرها".

وتابع -حسب صحيفة ماركا المدريدية- أن "الخبرة التي اكتسبتموها من التتويجين السابقين جعلتكم تعلمون كيف تسير الأمور في النهائي، وهذا سيكون مفتاح الفوز".

وخلص إلى أنه "بعد كل ما حققه الفريق.. تذكروا أن هناك فريقين فقط في المباراة النهائية".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

عندما نتحدث عن لقاء بين ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تقفز إلى مخيلتنا مباشرة مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو أحد أفضل المهاجمين بالعالم، وجيانلويجي بوفون أسطورة الحراسة العالمية.

يطمح ريال مدريد بالنجاح في حملته القياسية للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا ويظفر بلقبه الـ 12 بالمسابقة القارية الأم، لكنه سيصطدم بأحلام يوفنتوس الباحث عن لقبه الثالث والصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى منذ 21 عاما.

يستضيف الليلة الملعب الوطني في العاصمة الويلزية كارديف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى حين يلتقي ريال مدريد مع يوفنتوس. وتم افتتاح “ميلينيوم ستاديوم” -الذي يتسع لـ74 ألفا وخمسمئة مشجع في 1999- مكان موقع الاستاد الوطني السابق في كارديف.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة