إيسكو.. "ساحر" سينشر موهبته بنهائي دوري الأبطال

إيسكو سيكون أساسيا في نهائي دوري الأبطال (غيتي)
إيسكو سيكون أساسيا في نهائي دوري الأبطال (غيتي)

إن كان هناك أمر مميز بالنسبة لريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الليلة ضد يوفنتوس، فسيكون مشاركة إيسكو أساسيا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

فبعد نهائيين شارك فيهما كبديل، جاءت الفرصة للدولي الإسباني ليتوج موسمه الرائع الذي قدمه مع الميرينغي إذ ساهم في كثير من الانتصارات، إضافة إلى أنه كان البديل المناسب للويلزي غاريث بيل، الذي فرض وجوده على زيدان تعديل خطة لعب الفريق.

وإيسكو الذي يطلق عليه زملاؤه في غرفة الملاعب "الساحر" بسبب موهبته، شكل إضافة في جميع المباريات التي شارك فيها كاحتياطي أو أساسي، وتفوق على عدة لاعبين في الفريق في مقدمتهم النجم الكولومبي خاميس رودريغز.

وكان إيسكو شارك في نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد كبديل، وساهم مع مارسيلو في السيطرة على وسط الملعب. وفي نهائي الموسم الماضي، حل بديلا للألماني توني كروس قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة وقدم مردودا طيبا.

ويبدو أن زيدان لا يريد تكرار خطأ الكلاسيكو بإشراكه بيل بعد عودته مباشرة من إصابته في الركبة ثم استبداله بإيسكو في الشوط الأول، ففضل بقاء بيل على مقاعد الاحتياط والدفع به في الشوط الثاني أو إذا استدعت ظروف المباراة ذلك.

وأقر بيل بأن إيسكو يقدم مستوى مميزا في الفترة الأخيرة، ولهذا فإن لم تحدث أي مفاجآت فإن إيسكو سيكون رفقة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومارسيلو وآخرين ضمن التشكيلة الأسياسية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قالت صحيفة أس الإسبانية إن اللاعب الإسباني لريال مدريد إيسكو اقترب من التوصل لاتفاق مع إدارة النادي لتمديد عقده، وهو العقد الذي قد يكون ضحيته الكولومبي خاميس رودريغيز.

قاد لاعب الوسط الشاب إيسكو فريقه ريال مدريد لفوز صعب على مضيفه سبورتينغ خيخون 3-2 السبت، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رغم خروجه من حسابات ريال مدريد في مبارياته الماضية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، بات لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو يمتلك فرصة ذهبية للعب دور أساسي مع الفريق في المباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام ضيفه بايرن ميونخ في إياب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية.

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين عن أن استطلاع الرأي الذي دشنته حول هوية اللاعب الذي يجب أن يكون بديلا لغاريث بيل مهاجم ريال مدريد في مباراة الأخير أمام جاره أتلتيكو مدريد الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ جاءت نتائجه لصالح إيسكو بنسبة 60%من أصوات المشاركين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة