بايرن ميونيخ: اهتمامنا برونالدو كذبة اليوم

صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أفادت بأن النادي البافاري مهتم بخدمات الدون (رويترز)
صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أفادت بأن النادي البافاري مهتم بخدمات الدون (رويترز)

وصف نادي بايرن ميونيخ الألماني الشائعات التي تشير إلى اهتمامه بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنها "كذبة اليوم".

ومن خلال بيان للصحافة، حاول النادي الألماني إيقاف انتشار الشائعة وإطلاع جماهيره على المستجدات في هذا الموضوع.

وأكد الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينز رومينيغه أنهم اعتادوا في مجلس إدارته على ظهور مثل هذه الشائعات حول الصفقات المحتملة أو رحيل بعض اللاعبين خلال العطلة الصيفية.

وقال رومينيغه إن "مبدأنا هو عدم التعليق على هذه الشائعات ولكن الآن الأمر يتعلق برونالدو، نرغب في أن نؤكد بشكل قاطع أن هذه الشائعة ليس لها أساس من الصحة".

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أفادت مطلع الأسبوع الجاري بأن النادي البافاري مهتم بالحصول على خدمات نجم ريال مدريد، الذي يرغب في الرحيل عن إسبانيا عقب الاتهامات التي وجهتها إليه النيابة العامة بالاحتيال للتهرب من سداد ضرائب قيمتها 14.7 مليون يورو.

ودفعت العلاقة المتميزة بين رونالدو ومدرب بايرن ميونيخ الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي البعض إلى الاعتقاد بأن اللاعب البرتغالي (32 عاما) سينتقل إلى بوندسليغا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

إذا لم يغير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأيه في مغادرة إسبانيا والرحيل عن ريال مدريد، فإن الأخير لن يسمح له بالرحيل إذا لم يحصل على أربعمئة مليون يورو، بحسب صحيفة ماركا.

17/6/2017

تواصل صحيفة “ماركا” الإسبانية هجومها على نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو بعد الحديث عن احتمال رحيله هذا الموسم عن صفوف الملكي.

17/6/2017

ذكرت اليوم صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اتصل هاتفيا بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، محاولا إقناعه بعدم ترك النادي الملكي.

18/6/2017

زلزال كروي ينتظر الميركاتو الصيفي إذا أصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرحيل عن ريال مدريد، وسيترك هذا الرحيل تداعيات على حركة انتقال اللاعبين أو بقائهم في فرقهم.

18/6/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة