تشلسي يقدم عرضا بـ89 مليون دولار لنجم الريال

خاميس شارك في 13 مباراة أساسيا مع الريال في الليغا (غيتي)
خاميس شارك في 13 مباراة أساسيا مع الريال في الليغا (غيتي)
يتصدر فريق تشلسي الإنجليزي سباق الأندية الإنجليزية للظفر بخدمات النجم الكولومبي خاميس رودريغز من ريال مدريد.

وحسب صحيفة "آس" المدريدية فإن بطل البريميرليغ قاب قوسين من خطف اللاعب من غريمه مانشستر يونايتد الذي سرت إشاعات بأنه بات قريبا من ضم اللاعب.

وسيقدم "البلوز" عرضا إلى الملكي يصل إلى أكثر من 89 مليون دولار لضمان انتقال قائد منتخب كولومبيا (25 عاما) إلى "ستامفورد بريدج" في الميركاتو الصيفي.

ويأمل ريال مدريد في إنهاء صفقة خاميس سريعا لتأمين الأموال لتقديم عرض قياسي لموناكو لضم الموهبة الفرنسية الصاعدة كليان مبابي (18 عاما) وجعله أغلى لاعب في العالم.

وعانى لاعب الوسط المهاجم للمشاركة أساسيا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان وفضل الأخير إيسكو وماركو أسنسيو ولوكاس فاسكيز عليه وكان خارج قائمة اللاعبين التي سحقت يوفنتوس 4-1 وحافظت على لقب دوري الأبطال الشهر الجاري.

وسجل خاميس مع الريال هذا الموسم 11 هدفا في المسابقات المختلفة ولم يشارك أساسيا سوى في 13 مباراة بالليغا، ولهذا فإن خاميس يبحث عن فريق يشركه أكثر ويكون عنصرا أساسيا في تشكيلته.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

يبدو أن العلاقة بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان والنجم الكولومبي خاميس رودريغيز تتدهور بشكل لافت، الأمر الذي يشير إلى قرب رحيل رودريغيز عن الملكي الصيف المقبل.

هل يرحل خاميس رودريغيز عن ريال مدريد؟ سؤال فرض نفسه بقوة على صفحات الجرائد الرياضية الكولومبية في الساعات القليلة الماضية، بعد فوز النادي الملكي على إشبيلية في الدوري الإسباني مساء أول أمس الأحد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة