بالأرقام.. عقد ميسي الخرافي مع البرسا

ميسي سيحصل على 92 ألف دولار يوميا (رويترز)
ميسي سيحصل على 92 ألف دولار يوميا (رويترز)

تدل جميع المؤشرات أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع عقدا جديدا مع فريقه برشلونة قبل عام من انتهاء عقده الحالي في صيف 2018. وتتضارب الأرقام التي سيحصل عليها "البرغوث" من توقيعه العقد، ولكن الأكيد أنها خرافية.

وآخر ما سُرب عن العقد الجديد للساحر الأرجنتيني كان عبر الصحيفة الإيطالية المتخصصة "كوريري ديلو سبورت" التي أكدت نجاح المفاوضات بين البلوغرانا وبين ميسي ووالده خورخي.

وتاليا الأرقام التي كشفتها الصحيفة الإيطالية:

– مدة العقد ثلاث سنوات حتى العام 2021.

– سيتقاضى ميسي يوميا 92 ألف دولار (بعد خصم الضرائب).

– راتبه الأسبوعي بعد خصم الضرائب نحو 643 ألف دولار.

– راتبه في الموسم الواحد أكثر من 33 مليون دولار.

– الشرط الجزائي لرحيل ميسي عن البرسا يبلغ نحو 444 مليون دولار.

يذكر أن ميسي -الذي يبلغ الثلاثين هذا الشهر- انتقل إلى برشلونة عندما كان في الـ13 من عمره، وفاز معه بثمانية ألقاب في الليغا وأربعة في دوري الأبطال.

وأكد اللاعب الأرجنتيني مؤخرا أنه لا يريد مغادرة أسوار ملعب "الكامب نو"، موضحا أن "انضمامي إلى برشلونة كان حلما وتحقق.. أريد إنهاء مسيرتي الكروية في هذا النادي".

يذكر أن ميسي سجل هذا الموسم 54 هدفا لبرشلونة في مختلف المسابقات، ليثبت أنه لا يزال في قمة عطائه الكروي.

ولكن هذا التألق لم يكن كافيا ليحتفظ البرسا بلقب الليغا ويستعيد لقب دوري الأبطال (فاز بهما غريمه الريال)، واكتفى بالتتويج بمسابقته المفضلة كأس ملك إسبانيا.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

منذ ليلة كارديف التي تألق فيها كريستيانو رونالدو ومنح الريال لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والسؤال الذي يدور بخلد عشاق كرة القدم هو: من الأفضل الآن في عالم الساحرة المستديرة، رونالدو أم ميسي؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة