يايا توريه باق في سيتي عاما آخر

قال مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن لاعب الوسط يايا توريه وقع الخميس عقدا جديدا مع النادي لمدة عام واحد.

وانضم توريه إلى سيتي من برشلونة عام 2010، وشارك في 299 مباراة مع النادي في كل المسابقات سجل خلالها 81 هدفا، لكنه غاب عن جزء من الموسم بسبب خلاف علني بين وكيل أعماله ديميتري سيلوك والمدرب بيب غوارديولا.

وانتقد سيلوك المدرب الإسباني لاستبعاده توريه من تشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا، ليقرر غوارديولا بعدها عدم مشاركة اللاعب في المباريات بداية سبتمبر/أيلول الماضي، قبل عودته مجددا بعدها بشهر عقب إصدار اللاعب اعتذارا علنيا.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن توريه (34 عاما) القادم من ساحل العاج، قوله في بيان اليوم "أنا سعيد. قلت لنفسي إن رحلتي في سيتي لم تنته، إنه ناد عظيم يسير في الاتجاه الصحيح بلاعبين جدد ينضمون للفريق، عقلية الفريق قائمة على الفوز دائما خارج ملعبنا وداخله، وأنا سعيد بالجماهير أيضا". 

وأنهى سيتي الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري الممتاز. 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه الثلاثاء أن المحكمة قررت تغريم اللاعب العاجي بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، مبديا اعتذاره عن الحادثة التي “لم تكن عن عمد”.

أعرب لاعب الوسط العاجي يايا توريه عن ارتياحه لتحسن علاقته مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا وعودته إلى تشكيلة مانشستر سيتي الساعي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ضم مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا لاعب الوسط يايا توريه لقائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس بعد استبعاده من دور المجموعات، في خطوة تسببت في رد فعل غاضب من وكيل أعماله.

قال لاعب مانشستر سيتي يايا توريه إنه قد يكون من الأفضل خوض المباراة المقبلة لفريقه أمام مانشستر يونايتد من دون حكام، جاء ذلك في سياق اعتراضه على أداء حكم المباراة التي خسرها السيتي أمام أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة