سيميوني: الريمونتادا أمام الريال ليست مستحيلة

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني إن تحقيق فريقه للنتيجة المطلوبة أمام مواطنه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "ليس مستحيلا".

وخسر أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب ليصبح مطالبًا بالفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف في لقاء الإياب للتأهل إلى نهائي البطولة القارية.

وفي مؤتمر صحفي يوم السبت، قال سيميوني "يوم الأربعاء تنتظرنا مباراة قوية قد تكون مستحيلة للبعض، ولكن بالنسبة لنا ليست مستحيلة، وسنتسلح بالجمهور في لقاء الإياب لعبور تلك العقبة".

وعن الفوز الصعب على إيبار بالدوري الإسباني (الليغا)، قال سيميوني "تعرضنا لبعض الصعوبات في بداية الموسم لكننا الآن في مكان مهم بجدول ترتيب المسابقة وهو المركز الثالث".

وأوضح "لم ينته الموسم بعد، ولم نحسم المركز الثالث، لذا فأنا متحمس لرؤية الجمهور، وأشعر بالسعادة لرؤية تلك الأجواء التي تسود بيننا كجهاز فني ولاعبين وجمهور".

وحقق فريق أتلتيكو مدريد في وقت سابق اليوم فوزًا صعبًا على ضيفه إيبار بهدف نظيف في الجولة السادسة والثلاثين للدوري المحلي.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف برشلونة المتصدر.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه أتلتيكو بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة الذي أقيم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصبح قاب قوسين من المباراة النهائية.

2/5/2017

رغم أن ريال مدريد الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تغلبه على جاره أتلتيكو مدريد 3 -صفر مساء الثلاثاء، فلا يزال الروخوبلانكوس متمسكا بأمل العودة على ملعبه خاصة مع استعادة ذكريات فوزه على الريال 4 -صفر عام 2015.

3/5/2017

يرى المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن فريقه لم يحسم بعدُ التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة على مواطنه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي البطولة القارية.

3/5/2017

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بتسجيله ثلاثية في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال التي جمعت فريقه ريال مدريد بجاره أتلتيكو، لكن المباراة شهدت تألق لاعبين آخرين من الفريق الملكي، على رأسهم الألماني توني كروس.

4/5/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة