ثيو هيرنانديز في طريقه إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية الاثنين أن الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز (19 سنة)، اجتاز بنجاح الاختبارات الطبية تمهيدا لانتقاله إلى ريال مدريد مقابل 24 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن اللاعب المعار هذا الموسم من أتلتيكو مدريد إلى ألافيش، "اجتاز بنجاح ودون مشاكل الفحص الطبي"، مشيرة إلى توقع الإعلان عن انتقاله رسميا إلى صفوف الفريق الملكي بعد نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيش في 27 مايو/أيار.

وكانت ماركا تحدثت في أبريل/نيسان الماضي عن اهتمام النادي الملكي بهيرنانديز، مشيرة إلى أنه رصد 24 مليون يورو (26 مليون دولار) لضم اللاعب الفرنسي نجل المدافع السابق جان فرانسوا هيرنانديز، الذي دافع عن ألوان تولوز ومرسيليا وأتلتيكو مدريد، وهو شقيق المدافع الآخر لأتلتيكو لوكاس هيرنانديز.

وستكسر الصفقة -إن تمت- الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الإسبانية، القاضي بعدم سعي أي منهما للحصول على توقيع أي لاعب من الآخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادي الملكي أول مرة عام 2000.

وكان الدولي الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب ينتقل بين الناديين قبل 17 عاما.

وإذا تمت صفقة الانتقال، فسيتواجه ثيو هرنانديز مع شقيقه لوكاس (21 عاما) الذي أصبح مدافعا أساسيا في صفوف الأتلتيكو، لسنوات طويلة في ديربي مدريد.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد الثلاثاء أن متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من أجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز، المدافع الأيسر في صفوف أتلتيكو مدريد والمعار إلى ديبورتيفو ألافيس.

4/4/2017

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن برشلونة دخل الصراع على ضم ثيو هرنانديز، نجم أتلتيكو مدريد المعار إلى ألافيس هذا الموسم، بعد أن قدم له عرضا مشابها لما قدمه ريال مدريد في وقت سابق.

10/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة