"غالاكتيكوس" جديد بطريقه للريال بـ110 ملايين دولار

الريال الأوفر حظا لضم مبابي (رويترز)
الريال الأوفر حظا لضم مبابي (رويترز)
كشفت صحيفة "ماركا" المدريدية أن نجم موناكو كيليان مبابي أعطى الضوء الأخضر لبدء التفاوض على صفقة انتقاله من فريق الإمارة إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن قيمة الصفقة تبلغ 110 ملايين دولار للحصول على خدمات النجم الشاب الذي يُتوقع له مستقبلا باهرا في عالم المستديرة الساحرة.

وتقول "ماركا" إن الفرق الثرية بأوروبا، في مقدمتها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وغيرها، أبدت رغبتها في ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، ولكن الريال سيحظى بالصفقة إذا دفع الملكي المبلغ المطلوب.

ويبدو أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى أن اللاعب -الذي سجل 22 هدفا في 36 مباراة- سيكون "غالاكتيكوس" جديدا في قائمة الملكي.

وتشرح ماركا أن هناك عوامل عدة تساعد على انتقال مبابي من ملعب "لويس الثاني" إلى "سانتياغو برنابيو" أبرزها:

– وجود زين الدين زيدان على رأس الجهاز التدريبي وخصوصا أن النجم الشاب أحد معجبيه، وأنه يقدر متابعته له منذ أن كان في فرق الفئات العمرية.

–  مبابي سيكون لاعبا رئيسيا وركيزة مشروع يعده الريال لتطوير الفريق، وهذا قد يغري اللاعب الطامح لتحقيق الألقاب.

وتابع كشافو الفريق والإدارة الرياضية للميرينغي مبابي منذ بداية الموسم وراقبوا تطوره ووصلوا إلى نتيجة أن اللاعب إذا لم يسجل فهو مصدر الخطر وقلق لأي دفاع يواجهه، وهذا ما حصل مؤخرا أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتختم الصحيفة أن اللاعب يفاجئ كل من يتابعه لتمتعه بقدرات فنية ولياقة بدنية عالية تتجاوز سنه الصغير.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعاد المهاجمان المتألقان كيليان مبابي والكولومبي راداميل فالكاو الاعتبار لفريقهما موناكو أمام مضيفه ليون بتسجيلهما هدفي الفوز 2-1 الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

23/4/2017

كم يساوي مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي؟ سؤال طرحته صحيفة “آس” المدريدية بعد تقديم ريال مدريد عرضا وصل لمئة مليون يورو ورفضه فريق الإمارة الفرنسي.

26/4/2017

كشف باسكال بواسو وكيل أعمال النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي أن أربعة نواد فقط قادرة على الحصول على خدمات اللاعب الناشئ الأبرز في العالم حاليا.

27/4/2017

لم يسمح يوفنتوس باهتزاز شباكه سوى مرتين فقط طيلة مشواره حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم. لكن عندما يحل ضيفا على موناكو الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي، سيعتمد الفريق الفرنسي على مهارة مهاجمه المتألق كيليان مبابي في اختراق دفاع فريق “السيدة العجوز” أملا بالوصول للنهائي للمرة الأولى خلال أكثر من عشرة أعوام.

2/5/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة