غريزمان يؤكد اقترابه من الانتقال إلى يونايتد

Football Soccer - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain - 10/5/17 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates scoring their second goal Reuters / Juan Medina Livepic
أثار اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الشكوك حول إمكان استمراره مع الفريق، حيث أكد أنه قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.     

وقال غريزمان في لقاء مع البرنامج التلفزيوني "كوتتيديان" (يوميا)، الذي يذاع على شبكة "تي إم سي" الفرنسية الإعلامية، إنه سوف يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع أتلتيكو مدريد في الأسابيع القليلة المقبلة.  

وردا على سؤال عن إمكان انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، قال المهاجم الفرنسي إن احتمالات التعاقد مع النادي الإنجليزي تبلغ 60%.

بيد أن غريزمان أثار لغطا آخر عندما أكد أيضا أن نسبة بقائه في أتلتيكو مدريد تبلغ 70%، موضحا أن انتقاله لصفوف ريال مدريد أمر غير وارد.

وجاءت تصريحات غريزمان لتؤكد شائعات رحيله عن النادي الإسباني، التي يتناقلها البعض منذ وقت طويل.

ويبحث مانشستر يونايتد، بعد إصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مهاجم من العيار الثقيل، ولهذا يضع اللاعب الفرنسي ضمن حساباته.     

وأوضح غريزمان أيضا أن مستقبله يتوقف على مدى التوفيق الذي سيحالف أتلتيكو مدريد في التعاقد مع لاعب بديل له في موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية ذكرت أن الفرنسي وافق على تقاضي راتب أسبوعي قدره 280 ألف جنيه إسترليني (361 ألف دولار)، ليصبح من المتوقع أن يبلغ إجمالي الصفقة 170 مليون جنيه إسترليني (219 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد بين الطرفين لمدة خمسة مواسم

.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن غريزمان من المتوقع أن ينضم إلى معسكر أبناء البرتغالي

جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في يوليو/تموز المقبل

.

وينتظر أتلتيكو مدريد أن ترفع في الأيام المقبلة عقوبة الإيقاف الموقعة عليه التي تحول بينه وعقد صفقات جديدة في فترة الانتقالات القادمة. 

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

Football Soccer - France v Sweden -2018 World Cup Qualifying European Zone - Group A - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 11/11/16. France's Antoine Griezmann reacts. REUTERS/Benoit Tessier

اختير أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الاثنين أفضل لاعب فرنسي بكرة القدم عام 2016 من قبل مجلة “فرانس فوتبول” متفوقا على بليس ماتويدي نجم سان جيرمان.

Published On 19/12/2016
MADRID, SPAIN - APRIL 12: Antoine Griezmann of Club Atletico de Madrid runs with the ball during the UEFA Champions League Quarter Final first leg match between Club Atletico de Madrid and Leicester City at Vicente Calderon Stadium on April 12, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

اقترب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم القادم.

Published On 4/5/2017
Britain Football Soccer - Chelsea v Manchester United - FA Cup Quarter Final - Stamford Bridge - 13/3/17 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يعد عرضا بـ97 مليون دولار، لضم مهاجم توتنهام هاري كين في حال فشل في استمالة الفرنسي أنطونيو غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

Published On 14/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة