هل ميسي هو مشكلة رونالدو حقا؟

تشافي: رونالدو هداف بالفطرة وميسي أفضل لاعب في التاريخ
تشافي: رونالدو هداف بالفطرة وميسي أفضل لاعب في التاريخ
لا يتوقف السجال عن أفضل لاعب في العالم، أهو البرتغالي كريستيانو رونالدو أم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟ وأحدث من أدلى بدلوه في هذا السجال زميل ميسي السابق في برشلونة تشافي هيرنانديز.

وفي حديث لتلفزيون إسباني، قال لاعب السد القطري الحالي إن "وجود ميسي في هذا العصر هو أكثر ما يواجه رونالدو في مسيرته الكروية".

وتابع أن رونالدو هداف بالفطرة ولاعب مذهل، لكن مشكلته تكمن في وجود ميسي بنفس عصره، لأن الأخير هو أفضل لاعب في التاريخ.

وختم أن "هذه هي مشكلة رونالدو الوحيدة ولكنه، لاعب هداف وأهدافه ستبقى ماثلة في أذهان عشاق الكرة لأنها طبعت فترة من الزمن".

يذكر أن اللاعبين تساجلا إعلاميا، وسخر رونالدو من تشافي سائلا عن عدد الكرات الذهبية التي فاز بها.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يتجدد التنافس بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو حيث يتواجهان بمناسبة إعلان الفيفا اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب لعام 2016 في حفل تحتضنه زيوريخ السويسرية غدا الاثنين.

8/1/2017

يحتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة بعيد ميلاده الـ25 وهو في قمة عطائه الكروي ويقدم مستويات لافتة مع “البلواغرانا” ومنتخب بلاده. لكن، هل نيمار في هذه السن أفضل من زميله في الفريق ليونيل ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو عندما كانا في السن نفسها؟

6/2/2017

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وجها آخر من التنافس المحموم بينهما، وتسابق اللاعبان لنشر رسائل تعبر عن آمالهما بانتهاء الحرب في سوريا وإنقاذ أطفالها من المآسي.

16/3/2017

ستكون الأضواء موجهة صوب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قبل “كلاسيكو الأرض” الذي يجمع الفريقين اليوم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

23/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة