سيتي يفاوض دورتموند لضم أوباميانغ

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مفاوضات مع مسؤولي بوروسيا دورتموند الألماني، للتعاقد مع مهاجم الفريق الكروي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نادي دورتموند اشترط الحصول على مبلغ 60 مليون يورو نظير الاستغناء عن مهاجمه أوباميانغ.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي عرض على مسؤولي دورتموند إتمام صفقة تبادلية يقتضي بموجبه انتقال مهاجم الفريق الإنجليزي النيجيري كيليتي إيهيناتشو إلى صفوف الفريق الألماني مقابل الحصول على أوباميانغ.

ويرتبط أوباميانغ بعقد مع دورتموند ينتهي في يونيو/حزيران 2019 ومن ثم فإنه لا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي النادي الألماني.

ويعتبر أوباميانغ أحد الأعمدة الأساسية في صفوف دورتموند، وينافس على قائمة هدافي الموسم الحالي للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، حيث أنه يمتلك في رصيده 27 هدفًا بفارق هدف وحيد خلف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وكان بوروسيا دورتموند دحض في وقت سابق ما أوردته بعض التقارير حيال سعي مدرب مانشستر بيب غوارديولا لدفع ما لا يقل عن 58 جنيه إسترليني (70 مليون يورو، 77 مليون دولار أميركي) بغية الظفربخدمات مهاجمه الغابوني.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

دحض بوروسيا دورتموند الألماني ما أوردته بعض التقارير حيال سعي مدرب مانشستر بيب غوارديولا لدفع ما لا يقل عن 58 جنيه إسترليني (70 مليون يورو، 77 مليون دولار أميركي) بغية الظفر بخدمات مهاجمه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ.

26/7/2016

أكدت مارغريتا كريسبو والدة المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أنها تحلم برؤية نجلها يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

7/12/2016

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء أن نادي شنغهاي سيبغ الصيني قدم عرضا قياسيا لضم الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

4/1/2017

قال بيير إيمريك أوباميانغ المهاجم الغابوني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني إنه لا يستبعد الرحيل عن الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه أكد أنه لن ينضم إلى بايرن ميونيخ الغريم التقليدي لفريقه الحالي، مثلما فعل عدد من اللاعبين في الماضي.

20/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة