محرز يرغب في الرحيل عن ليستر

ينتظر الدولي الجزائري رياض محرز أن يفي فريقه ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بوعده، ويسمح له بالرحيل نهاية الموسم الحالي، حسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية الأربعاء. 

وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" اليوم أن محرز اتفق قبل بداية الموسم الحالي مع كلاوديو رانييري، المدرب السابق لليستر، على البقاء في الفريق وتجديد عقده حتى عام 2020، مقابل السماح له بالمغادرة الصيف المقبل. 

وأكد المصدر ذاته أن محرز يأمل أن يحترم ليستر هذا الاتفاق ويسمح له بالرحيل دون مشاكل.   

ويتطلع محرز (27 عاما) لخوض تجربة أخرى مع فريق آخر، خاصة أن عدة أندية أبدت اهتمامها بضمه مثل أرسنال وتوتنهام الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني وأولمبيك مرسيليا الفرنسي. 

وتشير التوقعات إلى أن محرز، الذي سجل ستة أهداف خلال 33 مباراة لعبها هذا الموسم مع ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، مرشح للبقاء في إنجلترا واللعب إما لأرسنال أو توتنهام.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

وجه الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انتقادات للمهاجم الجزائري رياض محرز، وقال إن أداء اللاعب قد تراجع، وطالبه بتقديم المزيد لناديه الذي يسعى إلى تفادي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري.

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الجزائري بنادي ليستر الإنجليزي رياض محرز، محل اهتمام من نادي برشلونة الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر تقرير في بريطانيا أن نادي ليستر سيتي حدد سعرا لمهاجمه الجزائري رياض محرز، الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

عندما انتقل رياض محرز في 2014 إلى ليستر سيتي من لوهافر الفرنسي مقابل نصف مليون دولار لم يكن يتوقع أحد أن يصبح بعد عامين أحد نجوم كرة القدم العالمية الذي يقود فريقه للقب بريميرليغ ويتصارع كبار أوروبا على ضمه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة