بعد شائعات انتقاله لبرشلونة.. كوتينيو يواجه غضب الجماهير

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأربعاء إن اهتمام نادي برشلونة بضم البرازيلي فليبي كوتينيو، لاعب ليفربول، أثار غضب جماهير النادي الإنجليزي ضد نجمهم المفضل ورشقوا سيارته الفارهة بالحجارة، تعبيرا عن رفضهم لمحاولات النادي الكتالوني لخطف اللاعب.     

ورغم أن برشلونة قد يتخلى عن فكرة ضم النجم البرازيلي لارتفاع القيمة المالية التي وضعها نادي ليفربول للاستغناء عنه، فإن التلميحات الأولى عن إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني أثارت حفيظة الجماهير الإنجليزية بشكل كبير.      

وتعرضت سيارة كوتينيو للاعتداء قرب ملعب أنفيلد أرينا معقل ليفربول، وتهشمت إحدى نوافذها.  

وكان كوتينيو وقع على عقد لمدة خمس سنوات ونصف السنة يبقيه في ليفربول حتى 2022، وسيجعل منه أعلى اللاعبين دخلا في النادي.

وانضم إلى ليفربول من إنترناسيونالي الإيطالي في يناير/كانون الثاني 2013، ولعب دورا حاسما في المسيرة القوية لليفربول في النصف الأول من الموسم.

ويتطلع برشلونة وصيف الدوري الإسباني لتعزيز صفوفه بالنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول خلال الموسم القادم عبر مقايضته بلاعبه إيفان راكيتيتش، إضافة إلى مبلغ مالي مقابل توقيع اللاعب البرازيلي.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

أعلن نادي ليفربول -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- في موقعه على الإنترنت الأربعاء، أن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو مدد عقده معه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة