الغموض يلف مستقبل جاجيلكا مع إيفرتون

قال فيل جاجيلكا قائد إيفرتون إن مستقبله مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غير واضح، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم القادم. 

وينتظر المدرب رونالد كومان تدعيم دفاعه في فترة الانتقالات القادمة، وقال المدافع جاجيلكا إن لديه الكثير ليقدمه بعد عشر سنوات في النادي. 

وأبلغ جاجيلكا قناة "سكاي سبورتس" أن "الأمر لا يتعلق بي وبما أتمناه.. سأحصل على وقت للراحة مع بقية اللاعبين، وسأعود من أجل الإعداد للموسم الجديد لأرى كيف ستسير الأمور". 

وأضاف "أنا سعيد بوجودي هنا.. أنا هنا منذ فترة طويلة.. يتبقى عام على الأقل في عقدي، وأشعر أنني ما زلت أملك الكثير لأقدمه". 

وربطت تقارير إعلامية جاجيلكا بالانتقال إلى سندرلاند وشيفيلد يونايتد وأندية أخرى، لكن المدافع البالغ من العمر 34 عاما قال إنه سيقاتل من أجل مكانه في إيفرتون خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. 

وتابع "أتطلع إلى إنهاء الموسم بقوة والحصول على راحة، ثم العودة ومحاولة الحفاظ على مكاني في الفريق".

ويلتقي إيفرتون في ملعبه مع واتفورد بعد غد الجمعة قبل مباراته الأخيرة في الموسم ضد أرسنال يوم 21 مايو/أيار الجاري. 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

انضم حارس مرمى "إيفرتون" جويل روبلز لحراس مرمى دخلوا تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من بابه العريض، وبات الإسباني الشاب (26 عاما) الحارس رقم خمسين الذي يصنع هدفا لزملائه في بريميرليغ.

لقن ليفربول جاره إيفرتون درسا قاسيا وانتزع فوزا ومستحقا بثلاثةأهداف لهدف اليوم السبت في لقاء "ديربي الميرسيسايد" ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعزز ليفربول آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

أهدر إيفرتون فرصة اللحاق مؤقتا بمانشستر يونايتد الخامس بعد تعادله مع مضيفه ويستهام سلبا اليوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة لندن بالمرحلة الـ34 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ونادي إيفرتون -الجمعة- إن المدافع فيل جاجيلكا انسحب من تشكيلة إنجلترا في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم أمام مالطا وسلوفينيا، بعد إصابته في الفخذ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة