زيدان: الريال ليس أوفر حظا من أتلتيكو

زيدان: علينا أن نلعب بشكل جيد من الدقيقة الأولى وحتى النهاية (غيتي)
زيدان: علينا أن نلعب بشكل جيد من الدقيقة الأولى وحتى النهاية (غيتي)
طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاعبيه بالتحلي بالتفاؤل قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.     

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش لقاء الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، "ندرك أهمية هذه المباراة، علينا أن نتصرف كما لو لم تكن هناك عودة، علينا أن نلعب بشكل جيد من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، جماهيرنا ستكون معنا كما حدث في مباراة فالنسيا في نهاية الأسبوع، لقد ساعدوا الفريق كثيرا، إنها إضافة نحتاجها، جماهير البيرنابيو تمثل دائما إضافة للفريق".

ويلتقي الجاران ريال مدريد وأتلتيكو مدريد للموسم الرابع على التوالي في دوري أبطال أوروبا، إلا أن النجاح دائما كان من نصيب النادي الملكي حتى الآن.     

وأضاف زيدان "لا يمكنك أن تفكر فيما مضى، ما حدث قد حدث، في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال لا يوجد مرشح أقرب للفوز، الحظوظ مقسمة بنسبة 50% لكل طرف".      

واعترف المدرب الفرنسي أنه يتحدث كثيرا قبل المباريات مع الفريق ومع اللاعبين بشكل شخصي، واستطرد "التحدث مع الفريق أمر مهم ولكن التحدث على انفراد مهم أيضا وخاصة مع اللاعبين الذين سيشاركون لإبلاغهم بما تريده منهم".

ويفصل زيدان عن الثنائية التاريخية (الدوري ودوري الأبطال) مع ريال مدريد سبع مباريات، لكنه رغم ذلك عاد ليؤكد أنه لا يعرف كيف سيكون المستقبل.

وتابع زيدان "أفكر في ما أصبّ التركيز عليه حاليا، وهو مباراة الغد، وليس في مباراة السبت، ما سيحدث بعد ذلك لا أعلمه ولا يهمني".

وأكد زيدان أن اللاعب رافاييل فاران استعاد عافيته وأصبح جاهزا ليشارك بشكل أساسي في مباراة الغد إذا ما قرر الدفع به على حساب اللاعب ناتشو.

واختتم زيدان قائلا "ينقصنا بيبي ولكنّ الثلاثة الآخرين (المدافعين) بحالة جيد للغاية".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

بينما نال أتلتيكو مدريد فرصة جديدة وجيدة للإطاحة بجاره ومنافسه العنيد ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تصب معظم الترشيحات مجددا في صالح الريال قبل مباراة الفريقين المرتقبة الثلاثاء في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

1/5/2017

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين عن أن استطلاع الرأي الذي دشنته حول هوية اللاعب الذي يجب أن يكون بديلا لغاريث بيل مهاجم ريال مدريد في مباراة الأخير أمام جاره أتلتيكو مدريد الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ جاءت نتائجه لصالح إيسكو بنسبة 60%من أصوات المشاركين.

1/5/2017

حقق أمس البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد لكرة القدم- تسعة أرقام قياسية، بعد تسجيله ثلاثية (هاتريك) في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ التي انتهت بفوز الملكي 4-2 وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

19/4/2017

هبت عاصفة تصريحات منتقدة لقرارات المجري فيكتور كاساي حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (4-2 بعد التمديد) بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سواء أكان بالملعب أم مواقع التواصل.

19/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة