مان يونايتد يقسو على سندرلاند في بريميرليغ

Britain Football Soccer - Sunderland v Manchester United - Premier League - Stadium of Light - 9/4/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal with teammates Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
"الشياطين الحمر" أنعشوا آمالهم بالتواجد في دوري الأبطال (رويترز)

أنعش مانشستر يونايتد آماله في الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، عقب تغلبه اليوم بثلاثية نظيفة على مضيفه سندرلاند في المرحلة 32 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

وافتتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لمصلحة يونايتد (30)، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، وتضاعفت معاناة سندرلاند خلال المباراة بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سيباستيان لارسون (43).

واستغل مانشستر يونايتد النقص العددي في صفوف منافسه، ليسجل الأرميني هنريك مخيتاريان (46) وماركوس راشفورد (89) الهدفين الثاني والثالث.

وارتفع رصيد يونايتد إلى 57 نقطة في المركز الخامس، بفارق أربع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، الذي يصعد بصاحبه للدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل، علما بأن يونايتد ما زالت لديه مباراتان مؤجلتان، بينما يمتلك سيتي مباراة واحدة مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد سندرلاند -الذي تكبد خسارته الـ21 في البطولة هذا الموسم، والسادسة خلال لقاءاته السبعة الأخيرة- عند عشرين نقطة في مؤخرة الترتيب، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للبقاء في المسابقة.

المصدر : وكالات