هيغواين يقود يوفنتوس إلى فوز جديد بالكالتشيو

هيغواين سجل ثنائية فريقه في مرمى كييفو (رويترز)
هيغواين سجل ثنائية فريقه في مرمى كييفو (رويترز)

عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه كييفو بهدفين دون رد في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين الذي سجل هدفي الفوز (23 و84).

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 77 نقطة، بينما تجمد رصيد كييفو عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق يوفنتوس فوزه الخامس والعشرين هذا الموسم، مقابل تعادلين وأربع هزائم.

واقترب يوفنتوس بذلك خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي، كما أن الفرصة سانحة للفريق للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا).

ويلتقي يوفنتوس الثلاثاء المقبل مع ضيفه برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، كما سيواجه لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا يوم 2 مايو/أيار المقبل.

وفي مباريات أخرى، خيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراتي إمبولي مع ضيفه بيسكارا، وأتلانتا مع ساسولو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لم تمر عودة الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس للمرة الأولى إلى ملعب فريقه السابق نابولي الأحد الماضي مرور الكرام، إذ شن عليه جمهور نابولي هجوما صاعقا ووصفوه بالخائن، وسخروا من وزنه الزائد على مواقع التواصل.

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين فريقه يوفنتوس إلى نهائي كأس ايطاليا في كرة القدم، رغم خسارته أمام مضيفه نابولي 2-3 على ملعب "سان باولو" في إياب نصف النهائي.

كرر دوغلاس كوستا الحديث عن عدم ارتياحه في ميونيخ قائلا "سنجد حلا"، وتحدثت صحف عن رغبة جادة لدى يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه، بينما يرفض البايرن رحيل أي لاعب دون رغبة النادي. لكن هناك ما يجعل رحيل كوستا أمرا ممكنا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة