إشبيلية يستعيد نغمة الانتصارات في الليغا

إشبيلية رفع رصيده إلى 61 نقطة (الأوروبية)
إشبيلية رفع رصيده إلى 61 نقطة (الأوروبية)

استعاد إشبيلية اليوم السبت ذاكرة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما تغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 4-2، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وسجل أهداف الفريق الأندلسي ستيفان يوفيتيتش (1) وبابلو سارابيا (9) وخواكين كوريا (32) ووسام بن يدر (89)، بينما سجل هدفي الضيوف غايل كاكوتا (4 و25).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إشبيلية إلى 61 نقطة في المركز الرابع، ليستعيد انتصاراته من جديد بعد هزيمته في الجولة الماضية من برشلونة بثلاثية نظيفة، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

فشل إشبيلية في الانفراد مجددا بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعادله اليوم دون أهداف مع ضيفه سبورتينغ خيخون في المرحلة التاسعة والعشرين من الليغا.

2/4/2017

واصل ريال مدريد التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب اليوم الأحد بثلاثية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة الـ29 للمسابقة التي شهدت أيضا تعادل سبورتينغ خيخون مع مضيفه إشبيلية دون أهداف.

2/4/2017

يبدو الريال مرشحا فوق العادة للبقاء بالصدارة عندما يحل ضيفا على مضيفه ليغانيس الـ17، بينما يصطدم غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب بعقبة إشبيلية الرابع اليوم الأربعاء بالمرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

5/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة