لينغارد باق في مانشستر يونايتد حتى 2021

مدد جيسي لينغارد -جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم- تعاقده مع ناديه اليوم الخميس، ليظل مدافعا عن ألوان الفريق الأحمر حتى يونيو/حزيران 2021.

وأحرز لينغارد (24 عاما) 11 هدفا خلال سبعين مباراة خاضها مع يونايتد، منذ أن شارك للمرة الأولى مع الفريق موسم 2014-2015.

وتحدث لينغارد في حضور البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، قائلا "لقد توجنا بالفعل ببطولة كبرى هذا الموسم، وأتطلع لمساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب تحت قيادة هذا المدرب العظيم".

من جانبه، أكد مورينيو أن لينغارد يعتبر من بين اللاعبين الذين لديهم القدرة على مساعدة يونايتد، سواء في الوقت الحالي أو خلال الأعوام المقبلة.

وصرح مورينيو للموقع الإلكتروني الرسمي ليونايتد بأن لينغارد "لديه ذكاء جيد، كما يمتلك طاقة وقدرات عالية، مما يدفعه ليكون نجما بارزا في المستقبل".

وأوضح المدرب البرتغالي "أن جيسي أحد العناصر الأساسية في الفريق، ويسعدني أنه وقع عقدا جديدا معنا".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يثق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيبرم بعض الصفقات "المثيرة للاهتمام" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم أنه أقر بإمكانية عدم تحقيق كل رغباته.

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه قد يلعب بالصف الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذا استحال إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، وذلك من أجل تعزيز فرصه في الفوز بالدوري الأوروبي.

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بصعوبة مهمة الفريق في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه إيفرتون 1-1 مساء الثلاثاء في المرحلة الـ31 من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة