زيدان يريح رونالدو وبيل وكروس ضد ليغانيس

يغيب الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والألماني طوني كروس عن مباراة ريال مدريد المقررة مساء الأربعاء ضد ليغانيس ضمن المرحلة الثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم، بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإراحتهم.

وسيتيح قرار مدرب النادي الملكي متصدر ترتيب الدوري الإسباني، للاعبين الثلاثة الراحة قبل المواجهة القوية في الدوري ضد أتلتيكو مدريد الثالث السبت القادم، واللقاء المرتقب بعد ذلك بأربعة أيام ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن زيدان آثر أيضا عدم المخاطرة برونالدو حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، إذ في حوزته أربع بطاقات صفراء، وقد يغيب عن ديربي العاصمة لو نال بطاقة خامسة أمام ليغانيس الذي يحتل المركز الـ17 في الترتيب.

في المقابل، يعود إلى صفوف الفريق سيرخيو راموس، ومارسيلو، وكازيميرو وخاميس رودريغز بعدما غابوا عن اللقاء الأخير للنادي الملكي ضد ألافيس الأحد الماضي (3-صفر) في الدوري المحلي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن غريمه وحامل اللقب برشلونة، علما بأن للنادي الملكي مباراة مؤجلة في ضيافة سلتا فيغو.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد الثلاثاء أن متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من أجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز، المدافع الأيسر في صفوف أتلتيكو مدريد والمعار إلى ديبورتيفو ألافيس.

4/4/2017

يغيب مدافع ريال مدريد -متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي- الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة في الحالب الأيسر، عن مباريات فريقه حتى نهاية أبريل/نيسان الجاري، بما فيها ديربي العاصمة الإسبانية مع الجار أتلتيكو مدريد والقمتان مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الأرض مع برشلونة.

4/4/2017

مدد فريق أتلتيكو مدريد مسلسل انتصاراته بفوزه على ريال سوسييداد بهدف في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على إسبانيول 2-صفر، وفياريال على ريال بيتيس بهدف.

4/4/2017

يبدو الريال مرشحا فوق العادة للبقاء بالصدارة عندما يحل ضيفا على مضيفه ليغانيس الـ17، بينما يصطدم غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب بعقبة إشبيلية الرابع اليوم الأربعاء بالمرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

5/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة