أتلتيكو يقبض على المركز الثالث في الليغا

لويس سجل هدف الفوز لأتلتيكو في المباراة (غيتي)
لويس سجل هدف الفوز لأتلتيكو في المباراة (غيتي)

مدد فريق أتلتيكو مدريد مسلسل انتصاراته بفوزه على ريال سوسييداد بهدف، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على إسبانيول 2-صفر، وفياريال على ريال بيتيس بهدف دون رد.

وسجل هدف الفوز "للروخيبلانكوس" البرازيلي فيليبي لويس (28).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث، محققا انتصاره الخامس على التوالي والثامن عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في سبع.

بينما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 49 نقطة في المركز السابع، متلقيا هزيمته الثالثة في آخر أربع مباريات، وتعد هذه الهزيمة هي الـ11 لسوسييداد هذا الموسم مقابل الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4. 

وفي المباراة الثانية، فاز أتلتيك بلباو على ضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم المخضرم أريتز أدوريز (17 من ركلة جزاء و37).

ورفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد إسبانيول عند 43 نقطة في المركز التاسع.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الـ 15 لبلباو هذا الموسم مقابل الخسارة في 10 مباريات والتعادل في 5، بينما تعد هذه الهزيمة هي الـ 9 لإسبانيول هذا الموسم مقابل الفوز في11 مباراة والتعادل في 10 مباريات.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فياريال فوزا صعبا من مضيفه ريال بيتيس بهدف سجله أدريان لوبيز ألفاريس (47).

ورفع فياريال رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ريال بيتيس عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن أتلتيكو مدريد أنه سيفتقد جهود الثلاثي كيفن غاميرو ونيكولاس جايتان وميغيل أنخل موايا بسبب الإصابات، في المباراة المقررة أمام مضيفه ملقا السبت بالمرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد الثلاثاء أن متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من أجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز، المدافع الأيسر في صفوف أتلتيكو مدريد والمعار إلى ديبورتيفو ألافيس.

يغيب مدافع ريال مدريد -متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي- الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة في الحالب الأيسر، عن مباريات فريقه حتى نهاية أبريل/نيسان الجاري، بما فيها ديربي العاصمة الإسبانية مع الجار أتلتيكو مدريد والقمتان مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الأرض مع برشلونة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة