هوفنهايم يُسقط بايرن ميونيخ ودورتموند يسحق هامبورغ

كراماريتش صاحب هدف الفوز بمرمى بايرن (رويترز)
كراماريتش صاحب هدف الفوز بمرمى بايرن (رويترز)

أوقف اليوم فريق هوفنهايم سلسلة انتصارات ضيفه بايرن ميونيخ بعدما تغلب عليه 1-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز بوروسيا دورتموند على هامبورغ 3-صفر، وكولون على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، وفيردر بريمن على شالكه 3-صفر.

وسجل لوهنفهايم هدف الفوز لاعبه أندرياغ كراماريتش في الدقيقة (20)، ليرتفع رصيد فريقه إلى 51 نقطة في المركز الثالث محققا انتصاره الثالث على التوالي والثالث عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 12 مباراة.

بينما توقف رصيد البايرن عند 65 نقطة في صدارة الترتيب متلقيا هزيمته الأولى بعد خمسة انتصارات متتالية، وهي الهزيمة الثانية للبايرن هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في خمس مباريات.

وفي المباراة الثانية، اكتسح دورتموند ضيفه هامبورغ بثلاثية نظيفة سجلها غونزالو كاسترو (13) وشينجي كاجاوا (81) وبيير-إيمريك أوباميانغ في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

دورتموند يحتل المركز الرابع بخمسين نقطة (غيتي)

ورفع دورتموند رصيده إلى خمسين نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد هامبورغ عند ثلاثين نقطة في المركز الـ14.

وفي المباراة الثالثة، سجل ميلوس جويك هدفا (53) ليقود فريقه كولون للفوز على آينتراخت فرانكفورت.

ورفع كولون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد فرانكفورت عند 37 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الرابعة، اكتسح فيردر بريمن ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة سجلها بريمن ثيودورجيبر سيلاسي (24) وماكس كروز (76 من ركلة جزاء) وماكسيميليانو أيغيستين (80).

ورفع بريمن رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن مقابل 34 نقطة لشالكه في المركز العاشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، اليوم الخميس، أن مانويل نوير حارس المرمى خضع لعملية جراحية في قدمه اليسرى وسيغيب عن الفريق في مباراتيه المقبلتين.

30/3/2017

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجمعة تمسكه ببقاء الثنائي الشاب جوشوا كيميش والفرنسي كينغسلي كومان في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، رغم تذمرهما من تمضيتهما وقتا طويلا على مقاعد البدلاء.

31/3/2017

تقدم بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الخامس على التوالي، بعدما حقق انتصارا ساحقا على ضيفه أوغسبورغ بسداسية نظيفة السبت، ضمن منافسات المرحلة الـ26 من المسابقة.

1/4/2017

يسعى بايرن ميونيخ للاقتراب خطوة إضافية من اللقب الخامس على التوالي والـ27 في تاريخه، عندما يحل ضيفا على هوفنهايم الثالث الثلاثاء في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري الألماني لكرة القدم.

4/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة