هل ينتقل سانشيز إلى تشلسي؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن التشيلي ألكسيس سانشيز نجم أرسنال يرغب في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانشيز (28 عاما) يرغب في تقمص ألوان الجار اللندني تشلسي -متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز- الذي يعتبره خياره المفضل.

وكان سانشيز قال في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي "أريد اللعب لفريق لندني يملك عقلية الفوز.. أنا سعيد في لندن وآمل أن أنهي عقدي مع أرسنال وأحصد الألقاب".

ولم يجدد سانشيز عقده مع "المدفعجية"، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وأضافت الصحيفة أن سانشيز سيواجه مشكلة مع أرسنال لأنه يريد الانتقال إلى فريق منافس في الدوري الإنجليزي. لكن الشروط المادية في تعاقده إذا انتقل إلى تشيلسي لن تمثل مشكلة. 

وكان نجم برشلونة السابق قد صرح بأنه يريد اللعب في فريق يمتلك عقلية الفوز، ولا يخفى على أحد رغبة تشلسي في ضمه هو ونجم إيفرتون روميلو لوكاكو.

وترغب عدة أندية في التعاقد مع سانشيز، منها باريس سان جيرمان ويوفنتوس والعديد من الفرق الصينية.

وسانشيز هو هداف أرسنال هذا الموسم بعد إحرازه 22 هدفا في 39 مباراة لعبها في كل المسابقات.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة تشلسي في الحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني السابق، نظرًا لاهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب البلوز.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

صبت جماهير آرسنال الإنجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مساء الثلاثاء، جام غضبها على ما قام به المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد تسجيل بايرن ميونيخ الألماني الهدف الخامس في مرمى فريقه بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

8/3/2017

شارك المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز في تدشين تمثال له أقيم في مسقط رأسه توكوبيا، وذلك خلال تواجده هناك لارتباطه مع المنتخب في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018.

25/3/2017

قال المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر الخميس إنه يعتقد أن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل يريدان البقاء في أرسنال ولكن مستقبلهما لم يتضح بعد.

30/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة