هل انتهت صداقة "أم.أس.أن" في برشلونة؟

ميسي يريد لاعبا لضمه إلى البرسا غير الذي يريده نيمار (رويترز)
ميسي يريد لاعبا لضمه إلى البرسا غير الذي يريده نيمار (رويترز)

يبدو أن صداقة ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار داسيلفا ستتعرض لبعض الاهتزازت في المستقبل القريب، خصوصا بين ميسي ونيمار اللذين يريد كلاهما لاعبا غير الذي يريده الآخر لضمه إلى برشلونة الموسم المقبل.

فالبرازيلي يعمل على استمالة زميله في المنتخب ونجم ليفربول فيليبي كوتينيو (24 عاما) للانتقال إلى الكامب نو، وفاتحه بالموضوع خلال مشاركة اللاعبيْن مع منتخب بلادهما في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية زعمت أن ميسي يحاول استخدام "سحره" على مواطنه بابلو ديبالا (23 عاما) لترك يوفنتوس والالتحاق بالبلوغرانا.

ويضيف تقرير الصحيفة أن ديبالا ينتظر عرض البرسا قبل أن يقرر توقيع عقد جديد مع فريق "السيدة العجوز".

ولكن، لماذا لا يضم برشلونة اللاعبين معا؟

هناك عدة عوائق مالية تفرض على الفريق الكتالوني التعاقد مع أحدهما الصيف المقبل، وأبرزها سعرهما الخيالي. ولهذا فإن ديبالا لم يغلق الباب على احتمال انتقاله إلى ريال مدريد، لكنه يعلم أنه الخيار الثاني للمدرب زين الدين زيدان بعد نجم تشلسي إدين هازارد.

ولكن هناك معضلة بالنسبة لديبالا في حال انتاقاله إلى البرسا، وهي أنه لن يضمن المشاركة أساسيا في المباريات في ظل وجود الثالوث المرعب.

ويبقى أن النجم الأرجنتيني الشاب سيقدم أوراق اعتماده الكروية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين اليوفي والبرسا يوم 11 أبريل/نيسان الجاري ليظهر قيمته الكروية والمالية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

توقع مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي أن يصبح مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا ومهاجم برشلونة البرازيلي نيمار "النجمين الأبرزين القادمين" في عالم الساحرة المستديرة.

استبعد المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوسيب ماروتا رحيل النجم الأرجنتيني بابلو ديبالا عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، رغم إصرار ناديي ريال مدريد وبرشلونة على الحصول على خدمات اللاعب.

يحتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة بعيد ميلاده الـ25 وهو في قمة عطائه الكروي ويقدم مستويات لافتة مع "البلواغرانا" ومنتخب بلاده. لكن، هل نيمار في هذه السن أفضل من زميله في الفريق ليونيل ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو عندما كانا في السن نفسها؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة