ثيو هرنانديز على أعتاب البرنابيو

ذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد اليوم الثلاثاء أن متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من أجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز، المدافع الأيسر في صفوف أتلتيكو مدريد والمعار إلى ديبورتيفو ألافيس.

وأثار المدافع الأيسر هرنانديز (19 عاما، لاعب منتخب شباب فرنسا) إعجاب المسؤولين في النادي الملكي طوال موسم الإعارة، وبشكل خاص في المباراة التي فاز فيها الريال على ألافيس بثلاثية نظيفة الأحد الماضي.

وكتبت الصحيفة في تقرير حصري "توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع ثيو هرنانديز بخصوص دفع قيمة البند الجزائي في عقده مع أتلتيكو، البالغة 24 مليون يورو (25,6 مليون دولار) من أجل ضمه الصيف المقبل ولمدة ست سنوات".

لكن أتلتيكو مدريد لن يتنازل بسهولة عن لاعبه، خصوصا أنه محظور عليه ضم لاعبين جدد الصيف المقبل، مع أنه استأنف القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس).

وستكسر الصفقة -إن تمت- الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الإسبانية والقاضي بعدم سعي أي منهما للحصول على توقيع أي لاعب من الآخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادي الملكي لأول مرة عام 2000.

وكان الدولي الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب يعبر بين الناديين قبل 17 عاما.

وإذا تمت صفقة الانتقال، فسيتواجه ثيو هرنانديز مع شقيقه لوكاس (21 عاما) الذي أصبح مدافعا أساسيا في صفوف الأتلتيكو، لسنوات طويلة في ديربي العاصمة.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين في الديربي السبت المقبل في المرحلة الـ31 على ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يحاول ريال مدريد بكافة الوسائل إغراء لاعب تشلسي إدين هازارد للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل. وتشير التقارير إلى أن النجم البلجيكي بات أقرب من أي وقت إلى “البرنابيو”.

27/3/2017

واصل ريال مدريد التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب اليوم الأحد بثلاثية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة الـ29 للمسابقة التي شهدت أيضا تعادل سبورتينغ خيخون مع مضيفه إشبيلية دون أهداف.

2/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة