‫ألفيس.. حارس سبب عقدة لرونالدو

epa05935770 Valencia's goalkeeper Diego Alves (R) checks on Real Madrid's Cristiano Ronaldo (C) and Valencia's Lato (L) during the Primera Division soccer match between Real Madrid and Valencia at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 29 April 2017. EPA/Javier Lizon
ألفيس أنقذ ثلاث من أربع ركلات جزاء سددها رونالدو (رويترز)

أصبح البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمى فالنسيا بمثابة عقدة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد تصديه اليوم السبت لضربة جزاء خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وتصدى ألفيس لضربة جزاء سددها "الدون" في الشوط الثاني من اللقاء، ليصبح بذلك أكثر حارس مرمى تصديا لركلات الجزاء أمام النجم البرتغالي بإنقاذه ثلاث من أصل أربع ركلات.

كما أنه أصبح أكثر حارس مرمى في الدوريات الخمسة الكبرى (إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وإنجلترا) تصديا لضربات الجزاء، بتصديه لـ12 ضربة جزاء منذ موسم 2013/2012.

وتعد هذه ضربة الجزاء الخامسة التي يتصدى لها ألفيس خلال الموسم الحالي.

وحقق ريال مدريد فوزا في وقت سابق اليوم على فالنسيا بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الـ35 للمسابقة.

وارتقى الملكي للصدارة مؤقتا بعدما ارتفع رصيده إلى 81 نقطة انتظارا لما ستسفر عنه مباراة برشلونة مع إسبانيول التي ستقام في وقت لاحق اليوم السبت. 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

Football Soccer - Real Madrid v FC Barcelona - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 23/4/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo looks dejected after missing a chance to score Reuters / Sergio Perez Livepic

ترك الهدف القاتل الذي سجله ليونيل ميسي ومنح الفوز لبرشلونة في كلاسيكو الأرض بعدما كانت الأمور تتجه نحو التعادل، لاعبي ريال مدريد في حالة غضب وحسرة وخيبة أمل تجلت في رد فعل اللاعبين وخصوصا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 24/4/2017
MADRID, SPAIN - APRIL 23: Ivan Rakitic of Barcelona (4) celebrates as he scores their second goal with Lionel Messi of Barcelona as Cristiano Ronaldo of Real Madrid looks dejected during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Bernabeu on April 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

منذ عشر سنوات والمنافسة تحتدم بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب بالعالم، حتى باتت كرة القدم في العقد الماضي مرادفة لاسميهما.

Published On 25/4/2017
ميسي ورونالدو

رغم الحروب الكروية الكونية بين عشاق النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والسجال العقيم بين المعسكرين حول من الأفضل في العالم، يبدو أن “الدون” و”البرغوث” يعيشان بعيدا عن هذه الضغوط، بل أكثر من ذلك فإنهما ليسا خصمين داخل وخارج الملعب.

Published On 26/4/2017
MALAGA, SPAIN - APRIL 08: Lionel Messi of FC Barcelona reacts dejected after Sandro Ramirez of Malaga CF scored the opening goal during the La Liga match between Malaga CF and FC Barcelona at La Rosaleda stadium on April 8, 2017 in Malaga, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

بعد ألف مباراة في عالم المستديرة الساحرة، وتحقيق معظم الألقاب مع فريقه يوفنتوس وكأس العالم مع منتخب بلاده، يبحث الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون عن لقب دوري أبطال أوروبا مع البيانكونيري.

Published On 11/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة