غرناطة يلحق بأوساسونا للدرجة الثانية الإسبانية

GRANADA, SPAIN - APRIL 16: Head coach Tony Adams (L) of Granada CF comforts his palyer as Ezequiel Ponce (R) after the La Liga match between Granada CF and Real Club Celta de Vigo at Estadio Nuevo Los Carmenes on April 16, 2017 in Granada, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
تجمد رصيد غرناطة عند عشرين نقطة في المركز قبل الأخير بفارق عشر نقاط عن ليغانيس صاحب المركز الـ17 (غيتي)

لحق غرناطة بأوساسونا إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في إسبانيا بهزيمته 1-2 أمام مضيفه ريال سوسييداد اليوم السبت في المرحلة الـ35 من الليغا.

وتجمد رصيد غرناطة عند عشرين نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير بفارق عشر نقاط عن ليغانيس صاحب المركز الـ17 قبل آخر ثلاث مباريات من الموسم.

في المقابل، عزز سوسييداد آماله في المشاركة بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 61 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس مؤقتا.

وأنهى سوسييداد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المكسيكي كارلوس فيلا في نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني تعادل غرناطة بهدف سجله أدريان راموس (65) لكن خوان ميغيل (خوانمي) سجل هدف الفوز لسوسييداد (84) ودفع بغرناطة إلى الهبوط رسميا قبل المراحل الثلاث الأخيرة من الموسم.

ومني غرناطة اليوم السبت بالهزيمة الخامسة على التوالي، وهي التاسعة للفريق مقابل تعادل واحد فقط في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة ليهبط الفريق برفقة أوساسونا المتذيل والذي هبط للدرجة الثانية قبل مباريات هذه المرحلة بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

GRANADA, SPAIN - APRIL 02: Luis Suarez of FC Barcelona celebrates after scoring the first goal for FC Barcelona with his team mate Jordi Alba of FC Barcelona during the La Liga match between Granada CF v FC Barcelona at Estadio Nuevo Los Carmenes on April 02, 2017 in Granada, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

واصل برشلونة ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزا ثمينا مستحقا 4-1 من مضيفه غرناطة في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

Published On 2/4/2017
epa05898926 Valencia FC's Italian striker Simone Zaza (3L) jubilates with his team mates his goal against Granada FC during their Primera Division soccer match played at Los Carmenes stadium in Granada, Andalusia, Spain on 09 April 2017. EPA/PEPE TORRES

فاز فالنسيا على مضيفه غرناطة 3-1 الأحد في المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 9/4/2017
epa05821376 SD Eibar's Gonzalo Escalante (L) jubilates with his team mate Dani Garcia (R) after scoring the 1-1 goal during the Spanish Primera Division soccer match between Real Sociedad and SD Eibar at Anoeta stadium in San Sebastian, Basque Country, Spain, 28 February 2017. EPA/JUAN HERERRO

عزز إيبار حظوظه في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم الجديد، بعدما تغلب على مضيفه سلتا فيغو 2-صفر الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت المرحلة أيضا فوز فالنسيا على مضيفه غرناطة 3-1 وأوساسونا على ضيفه ليغانيس 2-1، ولاس بالماس على ضيفه ريال بيتيس 4-1.

Published On 9/4/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة