روني متمسك بالاستمرار في المستوى العالي

روني أكد أنه مستعد لتوظيف خبرته في مساعدة فريقه على إنهاء الموسم بقوة (رويترز)
روني أكد أنه مستعد لتوظيف خبرته في مساعدة فريقه على إنهاء الموسم بقوة (رويترز)

عبر قائد مانشستر يونايتد واين روني عن ثقته في قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لعامين أو ثلاثة، رغم غيابه لفترات طويلة خلال الموسم الجاري بسبب الإصابة أو الخيارات الفنية للمدرب جوزيه مورينيو.

وخاض روني 31 مباراة مع اليونايتد هذا الموسم نزل بديلا في معظمها، حيث اعتمد مورينيو بشكل أكبر على الهداف زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن تنهي إصابة خطيرة في الركبة موسم اللاعب السويدي (35 عاما).

وردا على سؤال بشأن قدرته على الاستمرار لعامين آخرين أو ثلاثة، أجاب روني لشبكة سكاي سبورتس "نعم وربما لفترة أطول.. عمري الآن 31 عاما، ولم أكبر في السن بعد.. من يدري؟ قد أستفيد من عدم خوض الكثير من المباريات هذا الموسم".

وقال روني إن خبرته قد تساعد المان يونايتد على إنهاء الموسم بقوة، حيث يسعى للفوز بالدوري الأوروبي والحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز.

وأضاف "أشعر أنني أستطيع إضافة المهارة والهدوء والخبرة والقدرة على التصرف في المواقف المختلفة للفريق.. الفوز بالدوري أو إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو بلوغ النهائي كلها خبرات كبيرة
أستطيع أن أقدمها للفريق".

وأضاف أن "العودة للعب أمر رائع، وأتمنى أن أترك بصمة في المباريات التي سألعبها من الآن وحتى نهاية الموسم.. تركيزي حاليا ينصب على مساعدة الفريق على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي والفوز به، ومساعدة الفريق على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل".

ويستضيف اليونايتد -صاحب المركز الخامس- منافسه سوانزي سيتي المهدد بالهبوط يوم الأحد المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السبت على موقعه الإلكتروني تعرض مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في ركبته، أثناء المباراة التي فاز بها فريقه الخميس على إندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

أكد قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني الخميس بقاءه في صفوف ناديه، بعدما رجحت تقارير صحفية بقوة هذا الأسبوع إمكانية انتقاله لأحد أندية الدوري الصيني الممتاز.

توجلاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم آدم لالانا الاثنين بلقب أفضل لاعب إنجليزي لعام 2016، ليخلف نجم مانشستر يونايتد واين روني المتوج بالجائزة في العام الماضي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة