إبراهيموفيتش يرفض 322 ألف دولار أسبوعيا

صحيفة "صن": إبراهيموفيتش يعتقد أن الأموال ليست من حقه وهو في رحلة العلاج (غيتي)
صحيفة "صن": إبراهيموفيتش يعتقد أن الأموال ليست من حقه وهو في رحلة العلاج (غيتي)

رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش -مهاجم مانشستر يونايتد- عرضا بقيمة 17 مليون دولار لتمديد عقده موسما واحدا مع الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية أن السلطان (35 عاما) -الذي سيغيب تسعة أشهر على الأقل عن الملاعب بعد إصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة فريقه مع أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي- لم يوافق على فترة تمديد العقد.

وتتابع الصحيفة أن إدارة الفريق كانت متأكدة من رفض إبراهيموفيتش للعرض، ولكنهم لم يسحبوه بعد معرفتهم بخطورة إصابته.

وتشير الصحيفة إلى أن "إيبرا" رفض 322 ألف دولار أسبوعيا لأنه يعتقد أنه لا يستحق الأموال التي سيتقاضاها وهو في رحلة طويلة للشفاء من الإصابة.

وأقر مدرب "المانيو" جوزيه مورينيو أن إصابة السويدي جعلته تحت الضغط للبحث عن مهاجم نجم في الميركاتو الصيفي، وهناك عدة خيارات سيعمد الفريق لتقديم عروض لها، من بينهم: الفرنسي أنطوان غريزمان والبلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي أندريه بيلوتي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

عندما انتقل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الموسم الجاري قادما من باريس سان جيرمان، لم يكن أحد يتوقع أن يتأقلم بسرعة مع الدوري الأقوى في العالم فضلا عن أن يحافظ على شهيته التهديفية فيه.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السبت على موقعه الإلكتروني تعرض مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في ركبته، أثناء المباراة التي فاز بها فريقه الخميس على إندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

تعهد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالعودة أقوى من ذي قبل، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة