أربعة فرق فقط قادرة على استقدام مبابي

مبابي محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية (رويترز)
مبابي محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية (رويترز)

كشف باسكال بواسو وكيل أعمال النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي أن أربعة نوادٍ فقط قادرة على الحصول على خدمات اللاعب الناشئ الأبرز في العالم حاليا.

وقال بواسو إن السعر الذي حدده نادي موناكو من أجل التخلي عن مبابي يقلص عدد الفرق القادرة على الحصول على خدماته إلى أربعة وهي برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

غير أن وكيل الأعمال أكد في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية أنه يفضل أن يستمر مبابي موسما آخر مع موناكو، وقال إن الاتحاق بناد جديد خلال الصيف المقبل ليس الخيار الأفضل للاعب.

وأشار إلى أن اللاعب حتى لو تراجع مستواه خلال الموسم المقبل سيتمكن موناكو من بيعه بمئة مليون يورو على الأقل، علما بأن تقارير فرنسية أكدت أن موناكو حدد سعر اللاعب حاليا بـ130 مليونا.

وقدم مبابي (18 عاما) أداء لافتا خلال هذا الموسم مع موناكو، وساهم في قيادة الفريق إلى صدارة الدوري الفرنسي وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تسجيله 23 هدفا في 37 مباراة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كم يساوي مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي؟ سؤال طرحته صحيفة “آس” المدريدية بعد تقديم ريال مدريد عرضا وصل لمئة مليون يورو ورفضه فريق الإمارة الفرنسي.

منذ صغره لفت كليان مبابي لوتين انتباه أكبر الأندية الأوروبية وأثار إعجاب زين الدين زيدان. لكن نجم فرنسا الجديد رفض إغراءات الرحيل لأندية بحجم تشلسي وأصر على أن يثبت نفسه أولا في بلده فرنسا، ليبهر الكثيرين ولا سيما مدرب “الديوك”.

يبدو أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي يتجه بخطوات ثابتة لأن يكسر كل الأرقام وينصب نفسه أغلى لاعب في العالم، بعد المستويات اللافتة التي يقدمها مع نادي موناكو والتي جعلت كبار الأندية الأوروبية تتهافت عليه.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة