هل تخلى أنشيلوتي عن ريبيري؟

العلاقة بين أنشيلوتي وريبيري ليست في أفضل أحوالها (رويترز)
العلاقة بين أنشيلوتي وريبيري ليست في أفضل أحوالها (رويترز)

اعتقد الجميع أن الخلاف بين جناح بايرن ميونيخ فرانك ريبيري ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد تم احتواؤه، لكن العكس هو الذي حصل، حيث ساءت العلاقة بينهما أكثر، وهو ما يطرح تساؤلات عن مستقبل ريبيري مع النادي البافاري.

ويبدو أن زمن التصريحات التي كان يشيد فيها كل من جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري ومدربه كارلو أنشيلوتي ببعضهما بعضا، قد ولى. ففي آخر مؤتمر صحفي عقده أنشيلوتي بعد المباراة التي جمعت فريقه البايرن وفريق ماينز (2ـ2) ضمن الدوري الألماني، رد الإيطالي المعروف بدبلوماسيته عن سؤال حول سبب إخراج ريبيري بعد نهاية الشوط الأول بأنه لم يقتنع بأداء اللاعب.

وذكرت مجلة "بيلد شبورت" أن الجرة قد انكسرت بين أنشيلوتي وريبيري بعد المشاكل التي حصلت بينهما في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق البافاري بملعب ريال مدريد الإسباني، بعدما طالب المدرب الإيطالي لاعبه الذي تسبب في مجموعة من التمريرات الخاطئة "بالتركيز أكثر"، ليجيبه الجناح الفرنسي بعصبية كبيرة "فلتقم بتغييري إذن"، وهو ما حصل بالفعل في الدقيقة 71.

وبحسب مصادر مجلة "بيلد"، فإن الخلاف بين ريبري وأنشيلوتي تواصل بعد ذلك في غرفة الملابس.

وبعد دخول ريبيري أساسيا في مباراة ماينز، اعتقد الجميع أن الخلافات بين الرجلين قد وجدت طريقها إلى الحل. وحتى خروج ريبيري مع نهاية الشوط لم يفسر على أنه استمرار للخلاف بينهما لأن ذلك فُسر كإجراء احترازي ليكون ريبيري حاضراً بقوة في مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا التي يواجه فيها فريق البايرن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، قبل أن يخرج أنشيلوتي ليشرح أن سبب خروج ريبيري كان هو سوء أدائه.

وتحدثت صحيفة "ميرور" البريطانية عن اهتمام نادي بايرن ميونيخ بألكسيس سانشيز جناح أرسنال الإنجليزي ومنتخب تشيلي، وهو اللاعب الذي قد يكون خليفة ريبيري في البايرن.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم استجواب مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي بعدما اعترف بأنه قام بإشارة غير لائقة بيده تجاه أحد مشجعي هيرتا برلين أمس السبت.

احتفل بايرن ميونيخ بوصول مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة الألف في مسيرته التدريبية، وعزز صدارته لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم بفوز كاسح 8-صفر على ضيفه هامبورغ، اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

طالب مدرب بايرن ميونيخ "كارلو أنشيلوتي" إدارة النادي بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجمعة تمسكه ببقاء الثنائي الشاب جوشوا كيميش والفرنسي كينغسلي كومان في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، رغم تذمرهما من تمضيتهما وقتا طويلا على مقاعد البدلاء.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة