الإصابات تقلص خيارات مورينيو قبل ديربي مانشستر

مورينيو يفقد خدمات ستة لاعبين بسبب الإصابة (رويترز)
مورينيو يفقد خدمات ستة لاعبين بسبب الإصابة (رويترز)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن لاعبه الفرنسي بول بوغبا سيغيب عن صفوف الفريق خلال مباراته المقررة غدا الخميس أمام جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

واضطر بوغبا للخروج في وسط المباراة خلال المواجهة مع بيرنلي الأحد الماضي بسبب إصابة في العضلات، ولكنه لم يستطع التعافي في الوقت المناسب ليخرج من حسابات مورينيو في مباراة "ديربي مانشستر".

وفقد مورينيو أيضا جهود كل من زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وخوان ماتا وكريس سمولينغ وفيل جونز بسبب الإصابات، ولكنه أكد أن لاعبيه أنطونيو فالنسيا وآندير هيريرا أصبحا جاهزين للمشاركة.

وقال المدرب البرتغالي "أثق في اللاعبين، وسنبذل كل ما بوسعنا حتى الثانية الأخيرة من الموسم، يراودنا الأمل، نحن مقاتلون، واللاعبون مقاتلون، ونواصل العمل".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، ويشتعل الصراع بينهما على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في المسابقة والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وصعد يونايتد أيضا إلى الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي، وقد يضمن مكانا في دوري الأبطال إذا فاز باللقب القاري، وسيلتقي مع سلتا فيغو الإسباني في مواجهة من مباراتي ذهاب وإياب الشهر المقبل.

وقال مورينيو "سنسعى للعب في دوري الأبطال، ولا يزال أمامنا طريقان لبلوغ هذا الهدف".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تعهد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالعودة أقوى من ذي قبل، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

قال سيرخيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق، وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق الخميس.

أشعل مانشستر يونايتد صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) هذا الموسم، بعدما حقق اليوم فوزا مستحقا 2-صفر على ضيفه تشلسي في قمة مباريات المرحلة 33 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ليفربول على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة