شكسبير: لسنا متجرا لبيع اللاعبين

شكسبير لم يحسم بعد مستقبله مع ليستر (رويترز)
شكسبير لم يحسم بعد مستقبله مع ليستر (رويترز)

قال كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه لا يرغب في أن يصبح فريقه "متجرا لبيع اللاعبين" حيث يستعد لدخول الموسم المقبل دون اللعب في أوروبا.

وخرج ليستر من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ويحتل حاليا المركز 15 في الدوري قبل مواجهته غدا الأربعاء أرسنال سابع الترتيب.

ومع ارتباط المهاجم جيمي فاردي والجناح رياض محرز ولاعب الوسط داني درينكووتر والحارس كاسبر شمايكل بعقود طويلة الأجل، يعتقد شكسبير أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن رحيل اللاعبين البارزين نهاية الموسم.

وقال شكسبير للصحفيين "قلنا من قبل إننا لا نرغب في أن نكون متجرا لبيع اللاعبين.. كل اللاعبين سعداء هنا. إنها مجموعة مميزة جدا. خلقنا أجواء مميزة جدا هنا، ولذلك يقولون إنهم سعداء.. لا توجد مشكلة مع اللاعبين الطموحين لكنهم يلعبون في ناد رائع يهتم بهم".

وقال شكسبير -الذي تولى المسؤولية خلفا لكلاوديو رانييري في فبراير/شباط الماضي حتى نهاية الموسم- إنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن مستقبله، لكن مجلس الإدارة كلفه بمهام للإعداد للموسم المقبل ووضع خطط التعاقد مع لاعبين.

وقال "نحتاج إلى التأكد من حصولنا على نقاط كافية للبقاء في الدوري أولا وبعدها سنجلس للتفكير في الخطوة المقبلة".

وقاد شكسبير ليستر إلى تحقيق خمسة انتصارات في الدوري في آخر سبع مباريات، ليبتعد الفريق بست نقاط عن منطقة الهبوط.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أوقف إيفرتون سلسلة انتصارات ضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي استمرت لخمس مباريات، بتغلب عليه اليوم 4-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على مضيفه ساندرلاند بثلاثية نظيفة.

حث كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي لاعبيه على عدم التراخي بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية ليرتقي حامل اللقب إلى المركز الـ15 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة