إصابة غاريث بيل قد تنهي موسمه

بيل تعرض لسلسلة إصابات حرمته من التألق مع ريال مدريد (رويترز)
بيل تعرض لسلسلة إصابات حرمته من التألق مع ريال مدريد (رويترز)

يواجه جناح ريال مدريد غاريث بيل خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق خلال مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة.

وأعلن النادي الإسباني في بيان اليوم الثلاثاء أن اللاعب خضع لبعض الفحوصات اليوم وتبين أنه يعاني من إصابة من المستوى الثاني في ربلة ساقه اليسرى.

واضطر بيل إلى ترك الملعب في الدقيقة 35 من مباراة الكلاسيكو التي خسرها النادي الملكي أمام برشلونة 3-2 على ملعب سانتياغو برنابيو الأحد الماضي، وكان عائدا لتوه من إصابة في الكاحل.

ولم يكشف ريال مدريد عن تاريخ عودة اللاعب الويلزي إلى الملاعب، بيد أن وسائل إعلام إسبانية أكدت أنه سيغيب لفترة تمتد شهرا.

وستحرم الإصابة بيل من خوض مباراتي الدور النصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد والمباريات الست الأخيرة في الدوري المحلي، إذا صحت التوقعات بغيابه حتى نهاية الموسم، وقد يكون جاهزا لخوض المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة في عاصمة بلاده، في حال تأهل النادي الملكي.

غير أن مدرب النادي زين الدين زيدان بدا متفائلا بخصوص الإصابة، وأعرب عن أمله في عودة سريعة للجناح الويلزي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي "إنه مصاب، ولكن الأمر لا يتعلق بشيء خطير، ونتمنى أن يعود إلى صفوفنا بسرعة"، مضيفا "نتمنى أن يعود إلى صفوفنا قبل نهاية الموسم".

ولعب بيل 26 مباراة فقط هذا الموسم وسجل تسعة أهداف، وغاب لنحو ثلاثة أشهر في الفترة بين نوفمبر/تشرين الثاني وفبراير/شباط الماضيين بسبب إصابة في أربطة الكاحل.

وفاز بيل بلقبين لدوري الأبطال مع ريال مدريد منذ انتقاله في صفقة قياسية عالمية من توتنهام عام 2013.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يغيب الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والألماني طوني كروس عن مباراة ريال مدريد المقررة مساء الأربعاء ضد ليغانيس ضمن المرحلة الثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم، بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإراحتهم.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الاثنين أن الإصابة ستبعد الجناح الويلزي غاريث بيل عن مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

منذ لحظة إعلان مشاركة نجم ريال مدريد غاريث بيل في التشكيلة الأساسية ضد برشلونة بمباراة الكلاسيكو وخروج الويلزي بعد 35 دقيقة منها بسبب تجدد الإصابة، لم تهدأ التحليلات التي تحاول تفسير قرار المدرب زين الدين زيدان وربط قراراه بضغط رئيس النادي فلورنتينو بيريز عليه لإشراكه.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة